الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 6/1/2017 : النادي لا يزال يبحث عن لاعب وسط بعد صدمة فيتسل وعرضين لإيفرا وزازا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 6/1/2017 : النادي لا يزال يبحث عن لاعب وسط بعد صدمة فيتسل وعرضين لإيفرا وزازا

نقدم لكم أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم ، والتي نستعرض فيها مستجدات الصفقات المحتلمة في موسم الانتقالات الشتوية الجاري والذي فتح أبوابه منذ يومين . كما سنستعرض آخر العروض التي تلقاها لاعبي الفريق ، باتريس إيفرا وسيموني زازا .

يوفنتوس لا يزال يبحث عن لاعب وسط بعد صدمة فيتسل

لا زال نادي يوفنتوس يرغب في تدعيم صفوف فريقه بلاعب وسط ، بعد الصدمة التي تلقاها في الميركاتو منذ يومين برحيل البلجيكي أكسيل فيتسل إلى الدوري الصيني بعد أن كان مقترباً من ضمه من نادي زينيت بطرسبرج الروسي . وأشار تقرير لصحيفة “كوريري ديللو سبورت” أن مسئولي اليوفي ، سيستهدف ضم لاعب ليون الفرنسي كورينتين توليسو هذا الشتاء .

وأضافت إن مسئولي ليون لن يوافقوا على رحيل لاعبهم الشاب ، إلا بعرض لا يقل عن مبلغ 35 مليون يورو ، وذلك كونه أحد عناصر الفريق الأساسية ، فحال مغادرته للنادي فلابد أن تكون قيمة الصفقة كبيرة حتى يتمكن من التعاقد مع بديل له . يذكر أن توليسو وضع هدفاً في شباك يوفنتوس في الموسم الجاري ، خلال لقاء الفريقين في منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا . أما سجله التهديفي بشكل عام فبلغ 7 أهداف ، أحرزهم خلال الموسم بالإضافة لصناعة 3 آخرين .

المان يونايتد يرغب في استعاد نجم يوفنتوس الفرنسي

نشرت صحيفة “التايمز” البريطانية تقريراً تؤكد فيه رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، في استعادة الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس باتريس إيفرا . وأشارت بعض الصحف الإيطالية أن اللاعب عقب اعتزاله ، سينضمك للطاقم الفني للمان يونايتد كمساعد للمدير الفني للفريق جوزيه مورينيو .

وكان إيفرا قد قضى سنوات عمره داخل صفوف النادي الإنجليزي ، قبل أن يقرر الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2014 . وأشارت الصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” أن لاعب ميلان ماتيا دي تشيليو ، سيكون خلفية إيفرا حال انتقاله لمانشستر ، وذلك نظراً للاعقة التي تربطه بالمدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو أليجري ، حيث كان له الفضل في تصعيده للفريق الأول حينما كان مدرباً لميلان .

يوفنتوس ينهي الجدول حول مفاوضات التمديد لديبالا

بعد العديد من الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية ، حول نجم يوفنتوس اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا والتي أشارت إلى سعي نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، جاء وكيل اللاعب ليحسم الأمر . وفي تصريحات له عبر صحيفة “لازجيتا ديللو سبورت” ، فأشار وكيله تريوليتسي أن مفاوضات التجديد لديبالا تشير بشكل إيجابي ، مشيراً إلى عدم وجود أي داع للقلق فالمفاوضات ستنتهي بتمديد اللاعب رسمياً في الفترة المقبلة .

ويخى اليوفي من تكرار سيارينو رحيل نجم وسط الفرنسي بولبوجبا ، والذي انتقل في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي كأغلى صفقة في الميركاتو في تاريخ كرة القدم ، وحتى الآن يحاول النادي تعويض صفوفه بلاعب وسط . وأوضحت الصحيفة أن وكيل ديبالا سيصل يوم الصلاثاء المقبل إلى إيطاليا ، للوقوف على تفاصيل عقد التمديد لموكله ، والذي تم الاتفاق على أن تكون مدته حتى عام 2021 .

وبالنسبة للراتب السنوي المتوقع في عقد اللاعب ، فأشارت الصحيفة أنه بالإَافة للمكافآت فسيحصل على مبلغ 7 ونصف ملايين يورو ، ليتساوى راتبه مع مواطنه مهاجم الفريق جونزالو هيجواين ، صاحب أعلى راتب حتى الآن في لاعبي الدوري الإيطالي .

فالنسيا يسعى مجدداً لللتعاقد مع زازا

أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي فالنسيا الإسباني ، عاد من جديد للمفاوضات مع نادي يوفنتوس للحصول على خدمات مهاجمه سيموني زازا ، والتي توقفت منذ أيام عقب رحيل المدير الفني لفالنسيا تشيزاري برانديلي . وكان فالنسيا قد توصل لاتفاق شبه نهائي للتعاقد مع زازا ، لكن رحيل المدرب الإيطالي أربك الحسابات داخل النادي .

وأوضح الموقع إن عرض فالنسيا سيكون بضم زازا على سبيل الإعارة ،مع إمكانية شراءه بشكل نهائي في مقابل يتراوح ما بين 15 و16 مليون يورو ، ولكن يوفنتوس يطلب زيادة المبلغ إلى 20 مليون .

يذكر أن زازا انضم إلى وست هام يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي ، وخلال 11 مباراة مع الفريق لم يسجل سوى هدف وحيد ، وهو ما جعل مسئولي النادي يبحثون إنهاء إعارته كونهم لا يرغبون في استمرار تعاقده لنهاية المدة . ولا يرغب وست هام في شراء اللاعب نهائياً مثلما يلزمه التعاقد ، لاقترابه من عدد المباريات التي تجبره على ذلك وهي حوالي 14 مباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *