الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يبدي رضاه عن قرار الاستبدال ويلغي معسكر السعودية
ودية الأهلي غداً أمام فريق سكر الحوامدية بعد اعتذار كيلوباترا
مران فريق الأهلي "صورة أرشيفية"

الأهلي يبدي رضاه عن قرار الاستبدال ويلغي معسكر السعودية

أبدى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد عبد الوهاب رضاه من القرار الذي اتخذه اتحاد الكرة ، بعودة استبدال اللاعبين في قوائم الأندية ولكن بشكل محدد بلاعبين فقط عن لكل فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية . وكان قرار العودة لنظام الاستبدال في الفترة ما بين دوري مسابقة الدوري المصري الممتاز ، قد شهد خلافاً وتبايناً في الآراء بين أندية معارضة وأندية مطالبة بالقرار .

وأشار عبد الوهاب في تصريحات نشرها موقع “اليوم السابع” أن الاتحاد باستخاذه قرار الرجوع لنظام الاستبدال ، فهو يخدم الأندية المصرية ، مشيراً إلى أنه في صالح الأهلي والذي يريد جهاز الفني بقيادة حسام البدري ، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

يذكر أن ناديي الأهلي والمصري كانا الأكثر تمسكاً بين كافة أندية الدوري ، بأحقبة عودة نظام استبدال اللاعبين في شهر يناير الجاري ، أسوة بما يجري في الدوريات العالمية . وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد رفض في البداية الرجوع للاستبدال ، وط حالة من الجذب والشد بينن وبين الناديين إلى أن قرر نهائياً اليوم عودته باستبدال لاعبين فقط .

يذكر أن لاعبي فريق الأهلي يقضون عطلتهم بعد مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك ، والتي انتهت بفوزه بهدفين دون رد في الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وتتوقف منافسات الدوري بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير .

وخلال فترة توقف المسابقة سيخوض الفريق معسكراً مغلقاً ، استعداداً لعودة المنافسات بلقاءه أمام الزمالم في كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير بالإمارات . وحتى الآن خطة الفريق الإعدادية تتمثل في السفر إلى الإمارات أواخر يناير الجاري لإقامة المعسكر هناك ، وذلك بعد استقرار الجهاز الفني على إلغاء معسكر السعودية ، بسبب عدم الاتفاق على إجراء مباراة ودية للأحمر أمام فريق الاتحاد السعودي والتي كان من المنتظر إقامتها في 30 يناير الجاري .

شركة “صلة” السعودية الراعي الرسمي للنادي الأهلي هي من اقترحت عقد تلك الودية ، لكن حسام البدري رفض خوض المباراة دون 13 لاعباً من فريقه والمنضمين في تلك الفترة للمنتخبات الوطنية ، بالإضافة إلى م قبوله اقتراحاً بلعب اللقاب بخليط من لاعبي الفريقين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *