الرئيسية / اخبار الرياضة / المنتخب يستقبل وزير الشباب والرياضية خلال زيارة خاصة للمعسكر استعداداً لأمم إفريقيا
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

المنتخب يستقبل وزير الشباب والرياضية خلال زيارة خاصة للمعسكر استعداداً لأمم إفريقيا

يستقبل اليوم أفراد المنتخب الوطني وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ، في زيارة خاصة سيحضر فيها اتدريبات التي سيخوضها اللاعبون في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً . ويتواجد المنتخب بأحد فنادق القاهرة في معكسر خاص ، استعداداً للمشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام في الفترة ما بين 14 يناير وحتى 5 فبراير .

وتأتي زيارة عبد العزيز لمساندة المنتخب في فترة إعداده للبطولة ، حيث يتدرب اللاعبون في استاد القاهرة . وعلى هذا الأساس فقد قرر أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، نقل اجتماعهم الذي كان من المقرر إقامته اليوم بمقر الجبلاية ، بنقله إلى فندق إقامة الفراعنة .

واكتملت اليوم بشكل نهائي قائمة المنتخب التي سيخوض بها منافسات أمم إفريقيا ، بعدما انضم الثنائي المحترف في الدوري الإنجليزي ، محمد النني لاعب أرسنال وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي .

ويستعد الفراعنة لخوض مباراة ودية يوم الأحد المقبل 8 يناير أمام منتخب تونس ، كتجهيز نهائي للاعبين قبل السفر إلى الجابون للمشاركة في البطولة . ويضم المنتخب 23 لاعباً بعدما تم إرسال القائمة النهائية للاعبين إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم أمس الأربعاء ، واستبعاد 4 لاعبين منها هم حارس الإسماعيلي محمد عواد ، واللاعبين أحمد جمعة وحمادة طلبة من المصري ومحمد إبراهيم من الزمالك .

وسيقوم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب اليوم ، بالإعداد للخطة التي سيلعب بها مباراته الودية أمام تونس ، والتي سيهدف منها لتجربة العناصر الجديدة في المنتخب ، بالإضافة إلى التوصل للتشكيل الأفضل بتغيير بعض مراكز اللاعبين . يذكر أن مجموعة الفراعنة في أمم إفريقيا تضم منتخبات أوغندا ومالي وغانا ، وسيستهل منافسات البطولة يوم 17 يناير الجاري بلقاءه أمام منتخب مالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *