الرئيسية / اخبار الرياضة / مصطفى فتحي يقترب من البقاء في الزمالك .. أعرف السبب
رسمياً الزمالك يوافق على احتراف مصطفى فتحي إلى تورينو
مصطفى فتحي لاعب الزمالك

مصطفى فتحي يقترب من البقاء في الزمالك .. أعرف السبب

يقترب مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك ، من البقاء في صفوف فريقه ، وانتهاء فكرة احترافه في الخارج للفترة الحالية . وكان اللاعب قد أكد تلقيه عرضاً للاحترف في فريق تورينو الإيطالي ، حيث يرغب النادي في الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في مقابل 500 ألف يورو .

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أبلغ اللاعب بموافقته على العرض ، شرط زيادة المقبل المادي وهو ما أصر عليه رئيس النادي مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية سابقة . واشترط الأبيض رفع القيمة المالية للإعارة ، لمليون يورو بالإضافة لزيادة قيمة شراءه بشكل . وكان المجلس قد قرر سفر وفد رسمي من النادي برئاسة أحمد مرتضى مضو مجلس الإدارة ، إلى مدينة تورينو للنفاوض بشأن العرض ، ولكن تم إلغاء الفكرة وطالب الأبيض من مسئولي تورينو الحضور إلى القاهرة للتفاوض حول قيمة الصفقة .

وكان مصطفى فتحي قد أشار إلى تمسكه بالعرض الاحترافي ، وحاول الضغط على مسئولي الأبيض ببتخفيف من شروطهم المالية في التعاقد وهو ما لم يتم ، ليقترب اللاعب من البقاء في فريقه . وما أزاد من صعوبة احترافه في تورينو هو إعلان النادي بالأمس بشكل رسمي ، عن التعاقد مع لاعب روما خوان إيتوربي خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري .

وما يؤكد اقتراب حدوث هذ الاحتمال ، هو أن نادي تورينو لم يرد على الزمالك بشأن وجهة نظره في العرض المقدم من النادي ، وهو ما يشير لانتهاء فكرة احتراف اللاعب في الوقت الحالي . يذكر أن فتحي أبدى خلال الموسم الجاري رغبته في خوض تجربة الاتحراف على نففس منوال زميله عمر جابر ، والذي انتقل إلى بازل السويسري في الصيف الماضي . وتلقى اللاعب عرض واحيد قبل عرض تورينو وذلك لنادي باليرمو الإيطالي ، لكن الزمالك رفضه من البداية لضعف المقابل المادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *