الرئيسية / اخبار الرياضة / عبد الله السعيد يفوز بجائزة أفضل لاعب في احتفالية جمعية اللاعبين المحترفين
عبد الله السعيد يفوز بجائزة أفضل لاعب في احتفالية جمعية اللاعبين المحترفين
عبد الله السعيد لاعب الأهلي يفوز بجائزة أفضل لاعب لعام 2016

عبد الله السعيد يفوز بجائزة أفضل لاعب في احتفالية جمعية اللاعبين المحترفين

تمكن عبد الله السعيد لاعب فريق الأهلي من الفووز بجائزة أفضل لاعب في مصر لعام 2016 ، في الحفل الذي أقيم مساء أمس بجمعية اللاعبين المحترفين ، والذي حضر العديد من نجوم الكرة المصرية . وأعرب السعيد في تصريحات صحفية عن سعادته بالجائزة ، متوجهاً بالشكر لزملائه بالأهلي ولكافة الأجهزة الفنية التي تعاقبت على الفريق .

وتمنى اللاعب أن يختتم مشواره الكروي في الأهلي ، نفياً ما تردد في الفترة الماضية عن تلقيه عروضاً للاحتراف في الخارج أو الرحيل عن صفوف الفريق . وأشار السعيد إلى أن العام الماضي كان هو الأصعب بالنسبة إليه طوال فترة لعبه لكرة القدم ، وذلك بسبب تعاقب مديرين فنيين على الأحمر خلال فترة قصيرة .

وأضاف إن ذلك استوجب قيامه بالمزيد من الجهد والتركيز حتى اختتم الموسم بفوز الفريق بلقب الدوري ، بالإضافة إلى اختتامه لمنافسات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2016/2017 كمتصدر لجدول الترتيب والفوز في مباراة القمة على فريق الزمالك .

وتابع السعيد أن ختام الدور بهذه الانتصارات كان مهماً بالنسبة له ، فذلك يعد حافز معنوي لمواصلة الموسم والذي عقب انتهاء فترة توقف الدوري ، سيخوض الأهلي أول مبارياته أمام الزمالك في كأس السوبر المصري والتي ستقام في الإمارات يوم 10 فبراير المقبل . وتمنى اللاعب التغلب على الأبيض في المباراة ، وتحقيق الأحمر للقلب للمرة الثالثة على التوالي .

واختتم عبد الله السعيد حديثه بأهمية الفترة الحالية للمنتخب الوطني ، حيث يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل . وأوضح اللاعب إنه سيسعى مع زملائه بالمنتخب لاستعادة مكانة الفراعنة المعهودة في إفريقيا ، مشدداً على صعوبة المجموعة الرابعة في البطولة والتي تضم منتخبات غانا ومالي وأوغندا . وسيستهل الفراعنة مشوارهم نحو البطولة الإفريقية ، بمواجهة منتخب مالي .

يذكر إن المنتخب الوطني يشارك في نسخة أمم إفريقيا لعام 2017 بعد غيابه عنها لمدة 3 فترات متتالية ، لم يتمكن فيها من الصعود لنهائيات البطولة ، بعد أن كان بطلاً لها لـ3 مرات متتالية أعوام 2006 بمصر ، 2008 بغانا و2010 بأنجولا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *