الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد على موعد مع إنجاز جديد في الدوري الإسباني عقب ثلاثية الكأس
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

ريال مدريد على موعد مع إنجاز جديد في الدوري الإسباني عقب ثلاثية الكأس

بعدما تمكن ريال مدريد من التغلب ليلة أمس على ضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة ، في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا والذي أقيم على ملعب “سانتياجو برنابيو” ، فالفريق على موعد مع إنجاز جديد ولكن هذه المرة في مسابقة الدوري الإسباني . وقرب نجم الملكي خميس رودريجيز ورافائيل فاران فريقهما ، من بلوغ ربع نهائي بطولة الكأس بهذا الانتصار الهام على الأندلسي في ظل غياب 5 عناصر أساسية من لاعبيه .

ولكن الفريق سيشهد الفترة المقبلة منافسات صعبة ، بالإضافة لضغط في المباريات . وسيخوض الملكي مباراته القادمة يوم السيت المقبل أمام غرناطة في البرنابيو ، وذلك باستئناف منافسات الدوري الإسباني ، بعد انتهاء عطلة أعياد الميلاد . وسيكون الملكي على موعد مع تحقيق رقم قياسي ، جديد حال الفوز على ضيفه ، في مشاوره نحو التتويج بقلب الليجا الغائب منذ 5 أعوام .

وعند تمكن ريال مدريد من التغلب على غرناطة فسيعادل رقم غريمه برشلونة ، بوصوله لعدد 39 مباراة متتالية خالية من الهزائم في كافة البطولات التي لعبها حتى الآن . وبالرغم من أن الفريق سيدخل المباراة باستمرار غياب بعض لاعبيه الأساسينن منهم سيرجيو راموس وبيبي وجاريث بيل ، لكن من المتوقع أن يتغلب على غرناطة صاحب المشوار المتعثر هذا الموسم باحتلاله المركز الـ19 (قبل الأخير) برصيد 9 نقاط ، جمعهم من فوز وحيد وتعادل في 6 لقاءات .

ومن المنتظر وفقاً لتقارير إسبانية أن تشهد المباراة عودة نجم الفريق كريستيانو رونالدو للمشاركة ، بعد غيابه عن مباراة الكأس أمام إشبيلية عقب انتهاء فترة الراحة والعطلة الشتوية . ويسعى الملكي في هذه المباراة للحفاظ على صدارته جدوا ترتيب الدوري الإسباني ، والتي يحتلها برصيد 37 نقطة من إجمالي 15 مباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *