الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل موبوجينى ماركت 2017 لتنزيل الالعاب والبرامج والتطبيقات Download Mobogenie market
برنامج موبوجيني
جوجل بلاى

تحميل موبوجينى ماركت 2017 لتنزيل الالعاب والبرامج والتطبيقات Download Mobogenie market

يمكنكم الآن تحميل موبوجينى ماركت 2017  الإصدار الأخير من رابط تحميل مباشر , حيث يحتوي على آلاف من مقاطع الفيديوهات والمقاطع الموسيقية والألعاب والبرامج والتطبيقات .

كما انه من أفضل الموارد الأصلية لضمان سلامة الهواتف الخلوية , حيث يقوم فريق عمل موبوجينى بتحديث مواده يومياً لمنح مستخدمي android إمكانية وصول عامة مجانية وشاملة.

ويقوم أيضا محرك التوصيات الذكي والفعال المدمج مع توصيات من 12 محررًا في Mobogenie بتحليل تفضيلات المستخدمين الشخصية وتحديد التطبيقات الأفضل التى تناسبهم يومياً .

ويدعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G ويتكيف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد.

والجديد في تنزيل موبوجيني أنه يدعم 10 لغات أجنبية دعم كامل من بينها الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والعربية والروسية والإندونيسية والفيتنامية ولغات أخرى مما يوفر للمستخدمين حول العالم تجربة فريدة ودقيقة لتنزيل التطبيقات .

ويعتبر سوق موبوجينى Mobogenie Market من أقوى التطبيقات فى مجال توفير تطبيقات بديلا عن متجر جوجل حيث يحتوي على البرامج والألعاب والكتب والاغاني و الخلفيات والكثير ،كما يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل في تحميل البرامج منها أن التطبيق غير متاح في بلدهم .

لذا قام برنامج موبوجيني الجديد بحل هذه المشكلة ليتمكن المستخدم من تحميل اجدد واحدث التطبيقات والبرامج وادوات نظام أندرويد للكمبيوتر والجوالات الحديثة.

كما يصنف موبوجيني البرنامج والألعاب إلى تصنيفات مختلفة وبطريقة ممتازة بسيطة لكي يتم الوصول إليها بسرعة وفاعلية ، ويمكن أيضاً كتابة اسم التطبيق أو اللعبة فى مربع البحث أعلى واجهة البرنامج ومن ثم يقوم بدوره بالبحث عن ما يريده المستخدم وعرض النتائج.

الآن يمكنكم التعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها تطبيق موبوجينى من خلال تحميله عبر الرابط التالى من هنــــــــا , والتمتع بالمزايا التى يوفرها لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *