الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 من موقع المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 من موقع المصرية للاتصالات

نعرض لكم شرح كيفية دفع فاتورة التليفون الارضى من موقع شركة المصرية للاتصالات الرسمى , بالإضافة إلى خدمة دفع الفاتورة اون لاين من على الموقع الخاص بها  بالفيزا الخاص بكم وأيضا معرفة عدد الفواتير المتبقية .

حيث تعد شركة المصرية للاتصالات من كبرى الشركات العملاقة في مصر وهى  المسئولة عن التليفون الارضى وخدمات الإنترنت التى يحتاجها العملاء فى منازلهم والتى لا يمكنهم الإستغناء عنها .

وتبدأ مواعيد سداد فواتير التليفون الارضى من منتصف كل شه ر، وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم ، ثم تبدأ فترات الاستقبال فقط، ثم فترة قطع الخدمة الجزئي والكلي ، في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي .

هذا وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت مؤخراً بياناً رسمياً يشمل مواعيد سداد جديدة لفواتير التليفون المنزلي ، مرفقاً معه فترات السماح المتاحة لعملاء الشركة المصرية للاتصالات، طبقاً لموعد سداد فواتير الهاتف خلال فترة السماح أو بعد مرور الفترة المحددة.

و تقوم الشركة بتقديم خدمة دفع وسداد فاتورة التليفون الارضى من المصرية للأتصالات من خلال إتباع عده طرق لازمة لكافة العملاء حيث تعمل على توفير طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون من خلال الموقع الرسمى لشركة المصرية للأتصالات .

كما أنها توفر ايضاً طريقة دفع الفاتورة من خلال عدة سبل جديدة ومن أبرزها هي طريقة فوري وطريقة بطاقة الفيزا بالإضافة إلى طريقة الدفع الإلكتروني في كافة محافظات جمهورية مصر العربية .

و يمكن للعملاء الإستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمى للشركة من خلال النقر على الرابط التالى هنـــــا , وإدخال رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها والنقر على عرض الفواتير لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والفواتير السابقة التى لم يتم سدادها ,  أو عن طريق الأتصال برقم 111 الخاص بالشركة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *