الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فيس بوك ماسنجر 2017 على الهواتف الذكية لإجراء المكالمات المجانية Download Messenger
فيس بوك ماسنجر
اون لاين

تنزيل فيس بوك ماسنجر 2017 على الهواتف الذكية لإجراء المكالمات المجانية Download Messenger

ننشر لكم تطبيق فيس بوك ماسنجر 2017 الجديد والذي يعمل علي هواتف الجوال بسرعة عالية ويساعد على التواصل مع الأهل والاقارب والأصدقاء بشكل مجانى عبر الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

يعمل تطبيق فيس بوك ماسنجر بشكل مجاني عبر الهواتف الذكية بشكل مميز حيث يعد من اشهر التطبيقات فى العالم والذى يعمل تبع شركة فيس بوك العالمية ويحظى بشهرة عالمية كبيرة فى الاستخدام .

وقد اطلقت شركة فيس بوك تحديثًا جديدًا للنسخة التجريبية من تطبيق التراسل خاصتها ، ماسنجر ، على نظام التشغيل أندرويد ، و يجلب معه وضعًا جديدًا لتوفير استهلاك بيانات الهاتف 

و تعمل الميزة الجديدة التي ظهرت في النسخة التجريبية الجديدة من تطبيق ماسنجر على تغيير طريقة تنزيل التطبيق للوسائط المتعددة التى يستقبلها المستخدم مثل الصور والفيديو.

و يقوم تطبيق ماسنجر دون تفعيل الوضع الجديد (توفير البيانات Data Saver)، بتنزيل أي شيء يَرِد إلى المستخدم تلقائيًا ، وهذا يحدث بصرف النظر عن حجم المحتوى أو ما إذا كان المستخدم يرغب فعلًا في رؤيته .

و لكن حين تفعيل هذه الميزة سوف يكون عليه النقر لتنزيل الصور أو الفيديوهات التى يريد رؤيتها دون اى شئ ليس له لزوم بالنسبة إليه .

و يتجاوز عدد مستخدمي تطبيق “ماسنجر” أكثر من مليار شخصٍ حول العالم ، ويرى فيه الملايين حول العام المنصة الافضل للتراسل الفوري بما فيها من ميزات ، إضافةً إلى المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي يدعمها فى أى دولة فى العالم .

الآن يمكنكم تنزيل تنزيل تطبيق ماسنجر الجديد من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــا , التعرف على العديد من المزايا التى يوفرها لمستخدميه فى مختلف دول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *