الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى يناير 2017 من موقع المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون

فاتورة التليفون الارضى يناير 2017 من موقع المصرية للاتصالات

نقدم لكم طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى دون الحاجة إلى الذهاب إلى أى مقر من مقرات شركة المصرية للاتصالات وتكبد عناء الوقوف طويلاً داخل الطوابير المملة والمرهقة .

وتقوم شركة المصرية للاتصالات بعرض فواتير التليفون الارضى منتصف كل شهر  كما تعرضها كل ثلاثة أشهر مما يعادل أربع فواتير سنوية  , وتسدد عن طريق عدة منافذ بخلاف المنفذ الرسمى للمصرية للاتصالات عن طريق السنترلات العموية المتواجدة بالمدن الكبرى وعواصم المحافظات والمراكز .

وأطلقت الشركة موقع إلكترونى رسمى لها يتيح إمكانية السداد دون الذهاب إلى أى مكان , شرط أن يكون جهاز الكمبيوتر متصلاً بشبكة الإنترنت .

وتعد شركة المصرية للإتصالات من أهم الشركات المتخصصة فى الاتصالات ، بالإضافة إلى تقديم خطوط ربط المكالمات والبيانات للشركات الطالبة، أنشئت عام 1854.

وكان اسمها وقتئذ “الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف” ثم “مصلحة التليفونات والتلغراف” ثم “الهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية” , وقد بلغ عدد المشتركين في الشركة 11 مليون مشترك  , مما يجعلها أكبر مشغل للثابت فى الشرق الأوسط .

ويعتبر التليفون الارضى من اهم وسائل الاتصال التى لا غنى عنها فعلى الرغم من ظهور الكثير من التكنولوجيا والهواتف المحموله بانواعها المتعدده إلا ان يظل التليفون الارضي له مكانته الخاصه عند الكثير ولا يستطيع البعض الاستغناء عنه فهو يسهل عملية التواصل بين الاصدقاء والاقارب .

وحول الإستعلام عن الفاتورة , فيمكن للعملاء أن يقوموا بذلك عن طريق الدخول ععلى الموقع الرسمى للشركة من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا , وإدخال كود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانة المخصصة له , بالإضافة إلى إدخال رقم التليفون الارضى المراد الإستعلام عنه والنقر على أيقونة إعرض الفواتير .

كما يتيح الموقع إمكانية سداد الفواتير من خلال خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها لهم بإستخدام كارت الفيزا الخاص بالعملاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *