الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2017 للمحادثات الفورية على الهواتف الذكية مجانا Download Whatsapp Plus 2017
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2017 للمحادثات الفورية على الهواتف الذكية مجانا Download Whatsapp Plus 2017

ننشر لكم  طريقة تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق والذى يعمل على انظمة اندرويد وأيفون ويعمل على اجهزة الكمبيوتر بشكل مباشر وسريع  ,

حيث يعد تطبيق واتس اب بلس 2017  من أشهر التطبيقات في العالم فى مجال التواصل الاجتماعى المرئي والكتابى والصوتى ، والتى تعمل بشكل مجانى ، كما يعمل على تقديم مميزات جديدة لتطبيق واتس اب القديم والاصدار الاساسي .

ويقدم التطبيق عدد ليس قليل من المميزات الرائعة والحصرية والتي يبحث عنها كل محب للتطبيق في الفترة الحالية وياتي التطبيق بشكل مميز .

ويعمل تطبيق واتس اب بلس ، فى الفترة الاخيرة علي تقديم مميزات جديدة مثل دعم شريحيتن في وقت واحد والاتصال بشكل مجاني عبر الهواتف والتواصل مع الاصدقاء والاحباب والعائلة والعمل فى شكل سريع بالمكالمات الصوتية وغيرها والكتابية .

كما يعمل التطبيق على دعم ارسال الملفات والصور بشكل مجاني وسريع للغاية ويعمل عدد من الانظمة مثل نظام اندرويد وايفون وبشكل سريع علي الكمبيوتر , ويتيح مكالمات الفيديو بجودة ممتاز والمكالمات الصوتية والكتابية ، ويأتي بمميزات اخري يمكنكم التعرف عليها عقب تحميل التطبيق .

وتعتبر نسخه البرنامج هى نسخه مكمله ومعدله للبرنامج فجميع التحديثات تمت علي النسخه الجديده فضمت النسخه العديد من الميزات والتحسنات عن نسخته العاديه ومن ضمن هذه الميزات اخفاء اخر ظهور وعدم اضافه اشاره اذا كنت قرات الرساله المرسله لك او لا والتعرف علي انك متصل ام لا.

كما تتيح هذه النسخه الجديده زياده عدد الأفراد داخل الدردشات والمجموعات حتى مئتين عضو بدلا من مائه وخمسون فتم اضافه خمسين عضوا اضافيه ويمكن اخفاء تواجد المستخدم للإبتعاد عن الإزعاجات .

الآن يمكنكم تحميل التطبيق التعرف على المزايا الجديدة التى يوفرها من خلال النقر على الراط التالى من هنـــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *