الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 5/1/2017 : النادي يحتفل بذكرى تأسيسه والإصابة تبعد حفني شهراً عن الفريق
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 5/1/2017 : النادي يحتفل بذكرى تأسيسه والإصابة تبعد حفني شهراً عن الفريق

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك ، وسنستهلها بإحيياء النادي لذكرى تأسيسه والتي تواقف يوم 5 يناير من عام 1991 . ويعد اليوم هو الذكرى رقم 106 لتأسيس القلعة البيضاء ، والذي سمي في بداية إنشاءه بنادي قصر النيل . ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، صورة للاحتفال بهذه المناسبة الهامة .

وسمى الزمالك باسم “نادي قصر النيل” نسبة إلى أن كان المكان الذي يشغل “كازينو النهر” المعروف في وقتنا هذا بالجزيرة ، وكان الغرض منه أن يكون في قبالة النادي الأهلي . ويعد جورج مرزباخ هو أول رئيس للنادي وكان رئيساً للمحاكم المختلطة في مصر ، وتطلع أن يكون الزمالك والأهلي هما الأكبر على المستوى العربي .

مرتضى منصور يحدد بعض الغرامات المالية حال التحدث لوسائل الإعلام

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، منع لاعبي الفريق والجهاز الفني من التحدث لوسائل الإعلام في الفترة المقبلة . وحدد بعض الغرامات المالية التي سيعاقب بها من يخالف القرار ، متمثلة في أن أي لاعب يدلي بتصريحات إعلامية سيغرم 10 آلاف جنيه ، بينما بالنسبة لأفراد الجهاز الفني فستكون الغرامة قدرها 20 ألف جنيه . يأتي ذلك في إطار حرص المجلس على فرض حالة الانضباط والالتوام داخل الفريق ، من أجل التركيز في مشواره بكافة البطولات .

يذكر أن مرتضى قد أعلن رسمياً عن تشكيل الجهاز الفني للفريق عقب استمرار محمد حلمي في منصبه مديراً فنياً للأبيض . وجاء التشكيل كالتالي :

إسماعيل يوسف: مدير كرة.

مدرب عام: خالد جلال.

مدرب: محمد صبري.

مدرب مساعد: أحمد عبد المقصود.

مدرب حراس مرمى: ماركو.

رئيس الجهاز الطبي: مصطفى المنيري.

طبيب مساعد: وليد عبد الرحمن.

تأهيل: عمرو المطراوي.

مدلك: أحمد حسن.

أيمن حفني يغيب شهراً عن الفريق بسبب الإصابة

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها صانع ألعاب الزمالك أيمن حفني ، عن غيابه لمدة شهر كامل عن الفريق لإصابته بتمزق في العضلة الضامة . وكان اللاعب قد شعر ببعض الآلام خلال مشاركته في لقاء القمة الأخير رقم 113 أمام الأهلي ، والذي خسره الأبيض بهدفين دون رد ، بمنافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز . واستبدل محمد حلمي المدير الفني للفريق اللاعب بمحمود عبد الرازق شيكابالا ، ليخرج مصاباً قبل آخر 10 دقائق من عمر المباراة .

وسيتم تجهيز حنفي في الفترة القادمة من أجل مباراة كأس السوبر أمام الأهلي ، والتي ستقام 10 فبراير المقبل بالإمارات . يذكر أن الفترة الحالية تشهد توقفاً لمسابقة الدوري ، نظراً لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون والتي ستبدأ في 14 يناير الجاري وتختتم في 5 فبراير المقبل . وقد تم استبعاد حفني من قائمة المنتخب للبطول ، وذلك لأسباب فنية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *