الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5/1/2017 : رودريجيز يقرب الفريق من بلوغ ربع نهائي الكأس بالفوز على إشبيلية
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 5/1/2017 : رودريجيز يقرب الفريق من بلوغ ربع نهائي الكأس بالفوز على إشبيلية

استطاع ريال مدريد أن يقترب بشكل كبير من بلغو ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا ، وذلك عقب فوزه على إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد ، في مباراتهما بذهاب دور الـ16 والتي أقيمت بملعب “سانتياجو برنابيو” . وشهدت المباراة تألق اللاعب الكولومبي خميس رودريجيز ، والذي سجل هدفين لفريقه أحدهما من ركلة جزاء وذلك في الدقيقتين 11 و44 ، وأحرز رافائيل فاران هدفاً وحيداً في الدقيقة 29 .

وبهذه النتيجة يصبح الملكي قريباً من التأهل لدور الـ8 من البطولة ، والتي سيخوض مباراة العودة فيها يوم 12 يناير الجاري . واستطاع الفريق بهذا الانتصار الهام أن يواصل حفاظه على سجل خال من الهزائم ، خلال 38 مباراة متتالية .

يذكر أن الفريق لن يحصل على الراحة وسيواصل اللاعبون تدريباتهم ، استعداداً للمباراة القادمة يوم السبت المقبل 7 يناير أمام غرناطة في منافسات الدوري الإسباني .

الكولومبي على موعد دائم مع تحقيق الإنجازات عبر بوابة إشبيلية

بعد ليلة تألق الكولومبي خميس رودريجيز مع ريال مدريد ، بقيادته للفوز على إشبيلية في ذهاب الكأس ، نشرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في إحصائيات كرة القدم ، أن اللاعب تمكن من تحقيق إنجاز جديد . فمنذ انضمامه للملكي في صيف عام 2014 ادماً من موناكو الفرنسي ، وروديجيز باتت مباراياته مع إشبيلية لابد وأن يسجل فيها .

ووفقاً لأوبتا فتسجيل رودريجيز هدفين في شباك إشبيلية ، أصبح هو أكثرمهاجم كولومبي يسجل في النادي الإسباني بواقع 4 أهداف . بالإضافة إلى أن ثنائية الأمس تعد الرابعة للاعب طوال 3 مواسم قضاها في الملكي ، ثلاثة منها كانت في شباك أندية إشبيلية وغرناطة وريال بيتيس .

موراتا يرغب في العودة للسيدة العجوز

كشفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية أن لاعب ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا ، يرغب في العودة إلى فريق يوفنتوس . وأشاتر إلى أن اللاعب غير مقتنع بدوره في الملكي ، بعدما كان متألقاً مع اليوفي . ويشارك موراتا بشكل قليل مع الفريق بسبب اعتماده على الفرنسي كريم بنزيما ، ما يدفعه للرحيل إلى اليوفي .

وأضافت الصحيفة أن موراتا يفكر حالياً في صحة القرار الذي اتخذه انتقالات الصيف الماضي ، بالموافقة على تفعيل بند إعادة الشراء مع ريال مدريد . واختتمت أن اللاعب بات الآن أكثر تحمساً للعودة إلى يوفنتوس ، والذي قضى معه موسمين وتألق فيهما بشكل لافت دفع الملكي لاستعادته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *