الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 5/1/2017 : النادي يعلن رسمياً رحيل لاعبين لتورينو وصلاح بديلاً في تشكيل منتخب إفريقيا
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 5/1/2017 : النادي يعلن رسمياً رحيل لاعبين لتورينو وصلاح بديلاً في تشكيل منتخب إفريقيا

نقدم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، والذي يواصل تدريباته استعداداً لعودة منافسات الدوري الإيطالي ، عندما يحل ضيفاً على فريق جنوي يوم الأحد المقبل . ونستعرض معكم أخر أخبار المصري محمد صلاح ، بالإضافة إلأى الثنائي إياجو فالكي وخوان إيتوربي .

روما يعلن رسمياً رحيل لاعبين إلى تورينو

أعلن نادي روما رسمياً عن موقعه الرسمي ، عن رحيل لاعبين من صفوف الفريق إلى تورينو . اللاعبان هما الإسباني إياجو فالكي والذي انتقلا في مقابل 6 ملايين يورو ، والثاني خوان إيتوربي مقابل 12 مليون يورو . وانضم فالكي لتورينو كصفقة شراء كامل من روما ، أما إيتوربي فانتقل على سبيل الإعارة مع إمكانية شراءه نهاية الموسم الجاري .

فالكي يبلغ من العمر 26 عاماً ، ولعب لناديي برشلونة وريال مدريد ، وللإيطالي يوفنتوس ثم انتقل للعديد من الأندية ما بين إنجليزية وإيطالية ليستقر في روما ، والذي أعاره إلى تورينو وبعد ظهوره بمستوى طيب مع الأخير طلب شراءه بعدما استطاع تسجيل 8 أهداف خلال 14 مباراة خاضها مع الفريق .

أما إيتوربي فيبلغ من العمر 23 عاماً ، وانتقل إلى روما بعد بزوغ نجمه لتتهافت عليه العديد من الأندية الأوروبية وينجح الذئاب في الحصول على خدماته عام 2014 . لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المتوقع مع روما وأحرز 4 أهداف خلال 44 مباراة خاضها مع فريقه ، ليقوم النادي بإعارته إلى تورينو أملاً في استعادة مستواه ، وهو ما حدث بالفعل ليمنح تورينو لقب الأقوى هجومياً .

محمد صلاح خارج التشيكلة الأساسية لمنتخب إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ، عن تشكيله لمنتخب إفريقيا لعام 2016 . وشهد التشكيل تواجد محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف روما كبديل ، بجانب عدد من اللاعبين المحترفين أوروبياً . وجاء أساسياً في التشكيل الهجومي كلا من ساديو ماني (السنغال – ليفربول) ، رياض محرز (الجزائر – ليستر سيتي) وإيريك أوباميانج (الجابون – بروسيا دورتموند) . وكان صلاح مرشحاً لجائزة أفضل لاعب محترف في إفريقيا عام 2016 ، لكن تم استبعاده من القائمة النهائية للمشرحين .

وهذا القائمة لأسماء البدلاء في تشكيل منتخب إفريقيا : أما التشكيل الأساسي لمنتخب إفريقيا فجاء كالتالي :

روما يستهدف بديل صلاح من تشيلسي ويستبعد خيسي

كشف تقرير نشرته شبكة “سكاي سبورت” أن نادي روما والذي يسعى للتعاقد مع بديل لمحمد صلاح في الميركاتو الشتوي ، أنه صرف النظر عن لاعب باريس سان جيرمان خيسي رودريجيز بسبب ارتفاع راتبه ، لتتجه أنظاره للاعب تشيلسي موسوندا . وسيغيب صلاح عن المشاركة مع فريقه روما لمدة شهر كامل ، بسبب التواجد مع المنتخب الوطني والذي سيخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير .

وأةوضحت الشبكة أن روما سيستهدف التعاقد مع موسوندا صاحب الـ20 عاماً على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي ، بعدما وجده لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق حلاً مؤقتاً لتعويض فترة غياب الفرعون المصري . وبالرغم من خوض موسنودا لـ8 مباريات فقط مع فريقه ريال بيتيس ، وظهوره بمستوى بدني سئ نظراً لإصاباته المستمرة ، لكن روما يعمل على استعارته في انتقالات الشتاء الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *