الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 5/1/2017 : الكشف عن سبب غياب بوفون عن التدريبات وصفقة تبادلية كبرى محتملة في الميركاتو الصيفي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 5/1/2017 : الكشف عن سبب غياب بوفون عن التدريبات وصفقة تبادلية كبرى محتملة في الميركاتو الصيفي

نقدم لكم آخر أخبار يوفنتوس الإيطالي ، والتي سنستعرض فيها مستجدات تدريبات الفريق استعداداً للقاء الأحد المقبل أمام بولونيا في الدوري . بالإضافة إلى آخر أخبار الميركاتو ، والعرض الضخم المقدم للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا .

تقارير تكشف عن سبب غياب بوفون عن التدريبات

استهل فريق يوفنتوس منذ 3 أيام تدريباته بعد انتهاء عطلة أعياد الميلاد ، للعودة لمنافسات الدوري الإيطالي . وكان حارس الفرؤيق المخضرم بوفون قد غاب عن المران منذ عودته واستمر حتى تدريبات الأمس الأربعاء . وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن الحارس أصيب بحمى يوم الإثنين الماضي ، أجبرته على الغياب عن التدريبات ، ثم ظهر بالأمس في التدريبات لكنه اكتفى بمران فردي خفيف .

وأشارت التقارير أن إصابة بوفون لن تمنعه من المشاركة في لقاء الأحد المقبل ، أمام بولونيا في ختام منافسات الدور الأول من الدوري الإيطالي . يذكر أن يوفنتوس يعتلي صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 42 نقطة ،بينما يحتل ضيفه بولونيا المركز الـ15 برصيد 20 نقطة .

صفقة تبادلية كبرى محتملة بين أرسنال ويوفنتوس

كشفت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أن نادي يوفنتوس يسعى لعقد صفقة تبادلية كبرى ، مع نادي أرسنال الإنجليزي . وأشارت إلى أن أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال يرغب في الحصول على خدمات لاعب اليوفي ميراليم بيانيتش ، في الوقت الذي يريد فيه ماسيمليانو أليجري المدير الفني لليوفي التعاقد مع أليكسيس سانشيز .

وكان بيانيتش قد انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي مقابل 32 مليون يورو ، بينما تعاقد سانشيز مع أرسنال في صيف عام 2014 ويمتلك خبرة اللعب غفي الدوري الإيطالي ، كونه كان لاعباً سابقاً لفريق أودينيزي .

عرض  ضخم من ريال مدريد في انتظار نجم يوفنتوس الأرجنتيني

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الساعي للتعاقد مع النجم الشاب لفريق يوفنتوس باولو ديبالا ، سيقدم عرضاً ضخماً للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية المقبل . وأشارت إلى أن الملكي سيدفع 66 مليون يورو ثمناً للصفقة بالإضافة إلى لاعبه الإسباني ألفارو موراتا ، في عرض مغري لنادي يوفنتوس .

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن موراتا ، يريد العودة إلى يوفنتوس والذي قضى معه موسمين رائعين تألق فيهما ، ما جفع الملكي في الصيف الماضي لتفعيل بند إعادة الشراء الخاص في تعاقده . لكن في ظل عدم حصول اللاعب على فرصة كافية للمشاركة مع ريال مدريد في ظل الاعتماد على الفرنسي كريم بنزيما ، تجعله يسعى لمغادرة الفريق .

يذكر أن الأرجنتيني ديبالا يعد من أكثر اللاعبين ، والذي تسعى أندية أوروبية كبرى لضمه إلى صفوفها منذ انتقالات الصيف الماضي . وسيحاول يوفنتوس في مفاوضات تمديد تعاقده ، أن يقدم له عرضاً مناسباً للحفاظ عليه من الإغراءات الأوروبية .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *