الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد حلمي يستقر على تشكيل الجهاز المعاون لفريق الزمالك
محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك

محمد حلمي يستقر على تشكيل الجهاز المعاون لفريق الزمالك

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك ، عن استقرار محمد حلمي المدير الفني للفريق عن تشكيل الجهاز المعاون له ، بعدما أجرى بعض التغييرات عليه ، في أعقاب مباراة القمة أمام الأهلي والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدفين نظيفين غفي ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وكام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب اللقاء ، قد أكد وجود نية لتغيير أعضاء الجهاز الفني ، كما سيتم مشاورة جحلمي حول رغبته من الاستمارا في تدريب الفريق من عدمها . وبلغ حلمي مرتضى ببقاءه مديراً فنياً للفريق وذلك في الساعات الألى من صباح اليوم ، ثم تم عقد جلسة مع حضرها أعضاء مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور ورحاب أبو رجيلة وهاني زادة .

واستقر حلمي بعد انتهاء الجلسة على تواجد نبيل محمود “رامبو” في منصب المدرب العام ، خلفاً لمحمد صلاح والذي رحل من الفريق منذ عدة أيام ليتولى تدريب فريق حرس الحدود . وعن باقي أفراد الجهاز المعاون ، فسيستمر أيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى ، وسيشغل منصب المدرب المساعد محمود صبري ، فيما استحدث منصب محلل الأداء في الجهاز والذي سيقوم بدوره أحمد عبد المقصود .

وتقرر بقاء الثنائي الدكتور مصطفى المنيري طبياً للفريق ، وحمادة أنور مديراً إدارياً ، وسيظل إسماعيل يوسف مديراً للمرة بعدما أبدى حلمي رغبته في الفريق ، بالرغم من أن مرتضى كان قد حاول سابقاً إعفاء حلمي من الحرج حال رغبته في عدم تواجده بالجهاز الفني ، ولكن المدير الفني أصر على تواجده .

وبعدما يتم الإعلان الرسمي عن تشكيل الجهاز الفني لفريق الزمالك ، سيتم انتظار تقريراً خاصاً من محمد حلمي للبت في عروض الإعارة المقدمة من أندية الإسماعيلي وسموحة والاتحاد السكندري ، للحصول على خدمات ثلاثي الأبيض إسلام جمال ورمزي خالد وأحمد دويدار ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *