الرئيسية / اخبار الرياضة / الاستقرار على تفاصيل ودية مصر وتونس .. موعد المباراة ومنافذ بيع التذاكر
لهيطة يكشف عن موعد الإعلان عن قائمة المنتخب لأمم إفريقيا
منتخب مصر " صورة أرشيفية "

الاستقرار على تفاصيل ودية مصر وتونس .. موعد المباراة ومنافذ بيع التذاكر

قامت شركة “تيلي سيرف” صاحبة حقوق ودية مصر وتونس بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم ، بالاستقرار على كافة تفاصيل المباراة ، والتي تعد آخر تجهيزات الفراعنة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 207 بالجابون . وستقام مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة .

وبالنسبة لأسعار التذاكر ، فتم طرح تذكرة موحدة للدرجتين الثانية والثالثة قيمتها 50 جنيهاً ، على أن يتم بيعها في 3 منافذ رئيسية بالقاهرة ، هي استاد القاهرة الدولة ومقر نادي الزمالك بميت عقبة بالإضافة إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة . وسيتم طرح التذاكر للبيع رسمياً ابتداءاً من صباح غد الخميس .

ويقيم المنتخب الوطني معسكراً إعدادياً للبطولة في أحد فنادق القاهرة ، والذي انطلق في الأول من يناير الجاري ويضم 23 لاعباً من المحليين والمحترفين في الخارج . ويتدرب اللاعبون يومياً في المساء متكتملين الصفوف بعدما انضم صلاح والنني وصبحي والمحمدي ، ثم سيخوضون لقاءهم الودي مع المنتخب التونسي يوم الأحد المقبل ، ثم ستسافر بعثة المنتخب للجابون للمشاركة في البطولة . وستنطلق بطولة أمم إفريقيا بداية من 14 يناير الجاري ، على أن تختتم في 5 فبراير المقبل .

واهتم منتخب غانا بودية مصر وتونس ، كون الفراعنة ضمن فرق مجموعته الرابعة بالبطولة ، والتي تضم منتخبي أوغندا ومالي . ونشر موقع “غانا سوكر نت” أن منتخب مصر سيقوم بتجربة عناصره الجديدة في تلك المباراة ، ليحسم كوبر قراره بشأن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في البطولة . ونقل الموقع تنصريحات المدرب العام للمنتخب أسامة نبيه ، والذي أشار أن ودية مصر هي فرصة جيدة لتجربة بعض العناصر .

ويعود المنتخب للمشاركة في أمم إفريقيا بعد غياب لثلاث دورات متتالية ، بسبب عدم تأهله لنهائيات البطولة عقب فوزه بنسخها لأعوام 2006 – 2008 – 2010 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *