الرئيسية / اخبار الرياضة / مجاهد المنيع يصدم دياز بإصابته بقطع في الرباط الصليبي وزاهد يسانده
مجاهد المنيع يصدم دياز بإصابته بقطع في الرباط الصليبي وزاهد يسانده
مجاهد المنيع لاعب الهلال عقب إصابته في مباراة التعاون

مجاهد المنيع يصدم دياز بإصابته بقطع في الرباط الصليبي وزاهد يسانده

صدم مجاهد المنيع مهاجم فريق الهلال السعودي المدير الفني رامون دياز ، وذلك بعدما أعلن الشريك الطبي للنادي “شركة بوبا” عن نتيجة الأشعة والفحوصات التي أجراها ، وأوضحت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى سيكلفه الابتعاد عن الملاعب لمدة 6 أشهر وفقاً لما نشرته بعض الصحف السعودية .

وكان المنيع قد أصيب خلال مباراة فريقه أمام التعاون ، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي والتي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين ليواصل انفراده بقمة جدول ترتيب المسابقة . وظهر اللاعب الشاب خلال اللقاء بمستوى طيب ، نال به إشادة الجميع ، كما استطاع تسجيل أول أهداف فريقه في المباراة .

وكانت تلك المباراة هي الثانية التي يشارك فيها المنيع مع الهلال خلال الموسم الجاري ، حيث سبقه لقاء الباطن ضمن مواجهات الجولة الـ14 ، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد . ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 37 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن وصيف الجدول فريق الأهلي السعودي .

وكان دياز قد أشاد باللاعب عقب انتهاء المباراة ، مشيراً إلى أن الطريق نحو الفوز بلقب الدوري لا يزال طويلاً ، ويحتاج لجهود كافة عناصره . وعقب الكشف عن إصابة اللاعب والتي ستحرمه من المشاركة مع الهلال حتى نهاية الموسم ، قام سلطان زاهد عضو شرف النادي بمساندته ودعمه ، عبر تغريدة كتبها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء نصها كالتالي :

قدر الله وما شاء فعل.. لا تزال في بداية مشوارك الكروي.. انت نجم قادم بقوة وأمامك مستقبل كبير.. كلي ثقة انك ستعود أقوى و افضل بإذن الله .

أيضاً نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على “تويتر” تغريدة تدعم مجاهد المنيع ، وتتمنه له العودة بشكل أفضل عقب التعافي من الإصابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *