الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال يظفر بتعادل ثمين من مضيفه بونموث في مباراة جنونية مثيرة
أرسنال يظفر بتعادل ثمين من مضيفه بونموث في مباراة جنونية مثيرة
جانب من مباراة بورنموث وأرسنال

أرسنال يظفر بتعادل ثمين من مضيفه بونموث في مباراة جنونية مثيرة

خطف فريق أرسنال بالأمس نقطة ثمينة ، بتعادله في الوقت القاتل أمام نظيره بورنموث بلاثة أهداف لكل منها ، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز . جاء ذلك عقب تمكن بورنموث من تسجيل ثلاثيته دفعة واحدة في شباك ضيوفهم أرسنال أصحاب الأداء الباهت ، قبل أن يتمكن من تعديل النتيجة بالتعادل .

واستطاع ثلاثي بورنموث دانيلز وويلسون وفرانسيس ، تسجيل أهداف فريقهم في المباراة بالدقائق 18 و20 و58 على التوالي . ثم استطاع نجم أرسنال سانشيز إحراز أول أهداف فريقه في الدقيقة 70 ، تبعا بخمس دقائق ثاني الأهداف والذي سجله اللاعبي بيريز .

ثم أتى مهاجم الفريق جيرو وأنقذ أرسنال من الهزيمة خارج الديار ، بعدما أجرز هدف التعادل في المباراة الثالث لفريقه في الدقيقة الأولى من عمر الوقت بدلاً من الضائع في الدقيقة 91 ، ليظفر للجانرز بنقطة صعبة من بورنموث . بهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى 41 نقطة احتل بهم المركز الرابع مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري ، بينما أصبح رصيد المضيف بورنموث 25 نقطة في المركز التاسع .

وأعرب نجم الفريق السابق الفرنسي عن استياءه من نتيجة مباراة أرسنال وبورنموث بالأمس ، بالرغم من تمكن الفريق من التعادل بعدما سجل في شباكه 3 أهداف متتالية . وفي تصريحات أبرزتها صحيفة “مترو” البريطانية ، أوضح هنري أن أرسنال لكي يفوز بلقب الدوري الإنجليزي ، فعليه الفوز على فرق مثل بورنموث بسهولة . وأضاف إن أداء لاعبي أرسنال في الشوط الأول كان سيئاً للغاية ، وتسائل عن سبب عدم بدء المباراة بالشكل والأداء الذي ظهر عليه الفريق بشكل أفضل في الشوط الثاني .

يذكر أن أرسنال يبتعد عن متصدر جدول ترتيب الدوري تشيلسي بفارق 8 نقاط ، بل وما زال للبلوز لم يخوضوا مواجهتهم في الجولة الـ20 ، والتي سيلعبوها في مساء اليوم أمام فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة في ختام لقاءات الجولة . بينما يحتل فريق ليفربول وصافة الترتيب برصيد 44 نقطة ، ثم يحل ثالثاً فريق مانشستر سيتي برصيد 42 نقطة بعدما خاضا مباراتهما في الجولة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *