الرئيسية / اخبار الرياضة / إرسال قائمة المنتخب المصري النهائية لأمم إفريقيا 2017 بالجابون
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

إرسال قائمة المنتخب المصري النهائية لأمم إفريقيا 2017 بالجابون

تم الكشف بشكل نهائي عن قائمة المنتخب المصري التي تم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتينتي هيكتور كوبر ، قد أعلن عن قائمة الفراعنة النهائية لليطولة ، والتي ستقام في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل .

وضمت القائمة المرسلة 23 لاعباً ، ليتم استبعاد 4 لاعبين بعدما ضم كوبر 27 لاعباً ، للمعسكر الحالي المقام بأحد الفنادق في القاهرة . واللاعبون الذين خرجوا من القائمة ، هم الرباعي الجحارس محمد عواد (الإسماعيلي) ، محمد إبراهيم (الزمالك) ، حمادة طلبة (المصري) وأحمد جمعة (المصري) .

وهذه هي قائمة المنتخب المصري النهائية للبطولة :

عصام الحضري وأحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح ومروان محسن وعمر جابر وأحمد الشناوي وسعد سمير وطارق حامد وأحمد حسن ” كوكا ” ومحمود عبد المنعم ” كهربا ” ومحمود حسن ” تريزيجيه ” وعلي جبر وكريم حافظ ورمضان صبحي وعمرو وردة .

وكان كوبر قد قرر منح لاعبي المنتخب راحة لمدة ساعة ، في كل يوم خلال المعسكر الإعدادي للبطولة حالياً . وفضل المدرب الأرجنتيني إعطاء اللاعبين قسطاً من الراحة خلال التدريبات ، من أجل إخراجهم من الضغط العصبي وإعطاءهم الفرصة لأسرهم لزيارتهم ، بسبب طول فترة المعسكر ومحاربة للملل .

وانطلق معسكر المنتخب المصري منذ الأول من يناير الجاري ، وتأخر موعد إرسال الثائمة النهائية لليوم جاء بسبب مدافع فريق الأهلي أحمد حجازي والذي خضع لبعض الفحوصات لتبيان مدى قرته على المشاركة في أمم إفريقيا ، حيث يتعافى من إصابة الشد في العضلة الخلفية .

يذكر أن المعسكر سيتخلله لقاء ودي وحيد أمام منتخب تونس ، سيعقد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة . ثم سيسافر إلأى الجابون لخوض البطولة ، والتي يشارك فيخا ضمن فرق المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات أوغندا وغانا ومالي ، على أن تكون أول مواجهاته أمام مالي يوم 17 يناير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *