الرئيسية / اخبار التقنية / المصرية للاتصالات تتلقى تفاصيل عروض الأسعار من شركات المحمول لتوفير ترددات الجيل الرابع
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

المصرية للاتصالات تتلقى تفاصيل عروض الأسعار من شركات المحمول لتوفير ترددات الجيل الرابع

تمكنت شركات المحمول الثلاث من إنهاء  تفاصيل عروض الأسعار ، التى يجرى تقديمها لشركة المصرية للاتصالات حاليا لتقديم الأخيرة خدمات المحمول عبر الشبكات الثلاث .

وذلك فى الوقت الذى طلبت تحديد موعد نهائى لتوفير ترددات الجيل الرابع , حيث وضعت كل شركة محمول حدا أقصى من عملاء المصرية للاتصالات فى خدمات المحمول لاستيعابهم على شبكتها .

كما قامت كل شركة بتقسيم عروضها إلى ثلاث شرائح من حيث عدد العملاء ، بحيث تسدد المصرية مقابلا عن كل مشترك لها لصالح مشغل المحمول ، وينخفض المقابل وفقا كلما إرتفعت الشرائح .

وتتيح رخصة المصرية للاتصالات القيام بتقديم خدمات المحمول الصوتية من خلال الشبكات الثلاث ، على أن تشترى دقائق صوتية لإعادة بيعها للمستهلك مع سداد مقابل لاستخدام شبكات المحمول.

وأكدت مصادر إن شركات المحمول سوف تقدم أكثر من عرضا لسداد المصرية للاتصالات مقابل استخدام الشبكات الثلاث فى تقديم خدماتها الصوتية  وسوف تقوم شركة المصرية للاتصالات بالتفاضل بين العروض لاختيار الأفضل بالنسبة لها .

أوضحت أن الاختلاف بين عروض الشركات الثلاث يتركز حول القيمة الإجمالية ، التى سوف تسددها المصرية سنويا وعدد الدقائق التى سوف تشتريها من المشغلين مقدما دون النظر الى استخدامها من عدمه.

وتسعى شركات المحمول للاستفادة من اى عميل للمصرية للاتصالات فى نشاط المحمول ماديا ، وتعتزم إدراج نظام مشابه لما تم الاتفاق عليه بين المصرية والجهاز القومى،والذى سيحصل 20 جنيها من الشركة المصرية عن كل اشتراك للمحمول خلال أول مليون عميل .

ثم تصل القيمة إلى 15 جنيهاً عن كل اشتراك فى المليون الثانية ، و10 جنيهات عن كل اشتراك فى المليون الثالث ، وبعدها تنخفض الرسوم لما فوق المليون الثالثة.

وكانت شركات المحمول قد طلبت من الجهاز القومى منحها حق تقديم خدمات الجيل الرابع بترددات الجيل الثالث ، وهو ما وافق عليه الجهاز القومى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *