الرئيسية / اخبار التقنية / طرقة معرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 بالرقم
فاتورة التليفون المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون

طرقة معرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 بالرقم

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن موعد سداد فاتورة التليفون الارضى الربع سنوية ، بالإضافة إلى الفاتورة الشهرية من خلال موقع شركة المصرية للإتصالات الرسمى أو الذهاب إلى السنترال فى المحافظة التي تتواجد بها .

حيث تمنح الشركة فترة سماح ومدتها 20 يوما من يوم التأخير في الدفع ، ووضعت الشركة هذة الخدمة كي تسهل على المواطن المصري الدفع وسداد ماعليه وإعطاؤه فرصة أخرى .

و قد أعلنت الشركة المصرية للإتصالات أن العملاء الذين يقومون بسداد الفاتورة مبكرا قبل إنتهاء فترة السماح ، سوف تقوم الشركة المصرية للإتصالات بإدخال أسمائهم على سحب والفوز بجوائز ، على أن يبدأ دفع الفاتورة يوم 15 يناير 2017 .

و حول طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات , يمكن بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية :

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات :

يمكن لجميع العملاء الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 فى منتصف شهر يناير الجارى , من الموقع عن طريق الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات من هنــــــــــــا .

و يقوم العميل بكتابة كود المحافظة التى يتواجد بها والرقم الخاص بالتليفون الارضى وسوف تظهر القيمة الإجمالية للفاتورة الشهرية بدون الذهاب إلى السنترال و الدفع إلكترونيا , بالإضافة إلى معرفة الفواتير الشهرية للشهور الماضية.

كما يمكنكم الذهاب إلى أي سنترال قريب منك ودفع الفواتير ، أو عن طريق مكاتب البريد القريبة أو من خلال الخدمة المميزة على الموقع  و هي السداد عن طريق الفيزا .

و هناك طريقة ثانية وهى عن طريق رقم الحساب الخاص بالعميل ولابد أن ي كون عضو بالموقع من قبل ، حتى يكون لديه حساب شخصى على التليفون الارضى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *