الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل تحديث الفيس بوك الجديد بالمزايا المحدثة مجانا على الكمبيوتر والهواتف الذكية
تنزيل فيس بوك
تنزيل فيس بوك

تنزيل تحديث الفيس بوك الجديد بالمزايا المحدثة مجانا على الكمبيوتر والهواتف الذكية

الآن يمكنكم تنزيل تحديث الفيس بوك الجديد بالمزايا المحدثة التى تم إطلاقها لجميع المستخدمين سواء على الكمبيوتر أو الهواتف الذكية مجاناً .

وخلال عام 2016  تمكنت شركة فيس بوك من أن تكون جزءا مهما للغاية فى الخريطة التكنولوجية العالمية وحافظت على مكانتها كشركة عملاقة .

فمع إيرادات وصلت إلى 25 مليار دولار وعدد مستخدمين تخطى 1.79 مليار مستخدم تمكن الموقع من السيطرة على عالم التواصل الاجتماعى ، ويتطلع الموقع لاستكمال هذا النجاح خلال عام 2017 القادم.

وتنتوى الشركة التركيز على إعلانات الفيديو ، وتطوير أدوات تسمح بدمج الإعلانات داخل مقاطع البث المباشر الهامة ، خصوصا أن الشركة أوضحت أن الفيديو هو مستقبل الشبكة الاجتماعية.

وأضاف موقع فيس بوك 3 مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة البث المباشر خاصة بالنسبة للشخصيات الشهيرة ، وتشمل الأدوات الجديدة التى سيتم طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة القدرة على تخصيص قائمة سوداء بكلمات أو عبارات معينة ليتم حظرها من التعليقات.

فالمزايا الجديدة لخدمة البث المباشر تمكن المسئولين عن صفحات فيس بوك من جدولة الأوقات التى يريدون أن يبدأ فيها البث المباشر، وهناك أيضا أداة جديدة للتعليق تسمح لمستخدمين Mentions من منع كلمات أو عبارات معينة من دردشة الفيديو المباشر بشكل مسبق.

كما وفرت الشركة ميزة “البريد الموحد” للمستخدمين سهولة عرض المعلومات الأساسية أثناء التفاعل مع الشركات ، فبمجرد الضغط على اسم الشخص ستظهر البيانات الخاصة به .

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة الجديدة من خلال تحميل تطبيق Page Manager حيث ستصل للأجهزة المحمولة خلال الأسابيع المقبلة، على أن تصل إلى باقى المنصات فى وقت قريب.

والجدير بالذكر أن البث المباشر يعد من أهم الخدمات التى تهتم بها شركة فيس بوك خلال تلك الفترة، ولديها خطط كبيرة لتطويرها وجذب عدد أكبر من المستخدمين لمشاهداتها والتفاعل معها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *