الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 4/1/2017 : مقتل 9 من ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع الجيش الوطنى فى محافظة شبوة
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 4/1/2017 : مقتل 9 من ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع الجيش الوطنى فى محافظة شبوة

ننشر اخر اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء الموافق 4/1/2017 حيث تمكنت قوات الجيش الوطنى بقتل 9 من ميليشيات الحوثى فى مواجهات عنيفة فى مديرية بيحان بمحافظة شبوة جنوبى البلاد .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مقتل 9 من ميليشيات الحوثى إثر مواجهات مع الجيش الوطنى فى محافظة شبوة

أعلن الجيش الوطنى اليمنى , صباح اليوم الأربعاء , عن مقتل 9 من عناصر الميليشيات الحوثية وصالح وإصابة 2 آخرين بالإضافة إلى أسر 3 فى مواجهات فى مديرية بيحان بمحافظة شبوة جنوبى البلاد .

وأكد الجيش الوطنى على تمكنه من تحرير مواقع جديدة فى المديرية بعدما تم طرد عناصر الميليشيات الحوثية منها , كما تم مقتل 5 من قوات الشرعية من بينهم ضابط برتبة عقيد قتلوا جراء المواجهات وأصيب 12 آخرين.

وأشار الجيش اليمنى إلى أن وحداته تمكنت من تطهير جبهة الساق وتحرير منطقة تلال مقيربة شمالى بيحان، مضيفا أن التقدم مستمر باتجاه منطقة الصفحة المجاورة لقطع امداد الميليشيات إلى منطقة عسيلان وتضييق الخناق عليها جنوب وغرب بيحان.

وكانت القوات الموالية للشرعية قد أطلقت الأسبوع الماضى عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مديرية بيحان، واستطاعت القوات المدعومة من مقاتلات التحالف العربى والمقاومة الشعبية تحرير مواقع عدة فى المديرية .

القوات الحوثية تهاجم منطقتى ملحان ووادي سداح بالجوف

أعلنت مصادر عسكرية يمنية عن قيام ان القوات الموالية للرئيس السابق على صالح والحوثيين قد قامت بشن قصفا مدفعيا وصاروخيا عنيفا على مواقع القوات الحكومية والمقاومة في بلدة وقز بمديرية المصلوب.

وأشارت المصادر الى ان القوات الحكومية والمقاومة قد قامت بالرد على هذا القصف وسمع دوى انفجارات عنيفة اثر تبادل القصف بين الجانبين , وتمكنت القوات الحكومية والمقاومة من القيام بإحباط هجوما على منطقة ملحان ، ووادي سداح ، جنوب غرب مديرية المصلوب ، بمحافظة الجوف اليمنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *