الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح قد يغيب عن المشاركة أمم إفريقيا 2017 والسبب روما
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح قد يغيب عن المشاركة أمم إفريقيا 2017 والسبب روما

صدرت الصحيفة الإيطالية لاجازيتا أن لاعب نادى روما المصري محمد صلاح قد يغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة أمم إفريقيا المقرر عقد فى الجابون لعام 2017  بداية من يوم 21 يناير وحتى يوم 12 فبراير ، والسبب فى ذلك هو روما . الصحيفة تحدث عن اعتماد المدير الفنى للفريق سباليتي على اللاعب بشكل كبير سواء خلال مشواره فى الكاليتشو أو دورى أبطال أوروبا ، والفريق يضع فى اعتباره ما حدث مسبقا للاعبه جرفينيو والذى سمح له بالمشاركة فى نسخة نفس البطولة عام 2015 مع منتخبه كوت ديفوار لكن ما حدث عقب اشتراكه هو إصابته وعدم رجوعه للمستوى المتألق الذى كان عليه قبل المشاركة .

من هنا يخشى نادى روما تكرار سيناريو جرفينيو مع محمد صلاح لذا فقد يمنعه من المشاركة مع منتخب مصر ، ويضاف إلى ذلك بحسب ما قالته الصحيفة أن فترة انطلاق البطولة ستكون بها مباريات هامة للفريق فى الدوري الإيطالي وهو ما قد ينبأ بعدم انضمام اللاعب لمنتخبه تلك الفترة . المعروف والذى أكده صلاح منذ أيام قليلة هى رغبته فى اللعب فى البطولة لتحقيق حلم اللقب الإفريقيى الكبير حيث قال :

أريد أن أجلب لمصر التأهل إلى كأس العالم، والحصول على كأس أفريقيا 2017 حلمي .

الصحيفة وضعت بديلا حال مشاركة صلاح وهو اللاعب خوان مانويل إيتوربي ، لكنها أردفدت فى تقريرها أن مستواه ليس كما سيكون صلاح لكن حال تألقه واللعب بشكل جيد فى بطولة كوبا أمريكا 2016 التى سيلعب فيها ضمن منتخبه باراجواي قد يشكل البديل المناسب له ، ومن هنا ستكون مشاركة نجمنا المصري مع منتخبه قوية .

يذكر أن اللاعب يتواجد فى مدينة دبي ، وكان آخر ما نشره فى زيارته إلى هناك على حسابه الشخصى بموقع تويتر هو صورة تجمعه باللاعب أحمد حسن كوكا المحترف فى صفوف سبورتينج البرتغالى . حيث يظهر اللاعبان على يخت أثناء رحلة ترفيهية ، على أن يكون اللاعب متواجد السبت فى القاهرة ضمن معسكر منتخب مصر للاستعادا لنظيره التنزاني ضمن تصفيات أمم إفريقيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *