الرئيسية / اخبار الرياضة / تشاكا يتحدث عن محمد النني وأصداء زيارة اللاعب للمحلة
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

تشاكا يتحدث عن محمد النني وأصداء زيارة اللاعب للمحلة

فى ظل التقارير التى انتشرت حول لاعب أرسنال الإنجليزي الجديد جرانيت تشاكا والذى قد يحل محل نجم منتخبنا المصرى وزميله فى الفريق محمد النني ، وذلك وفقا لما صدر من بعض الصحف الإنجليزية لأن تشاكا لاعب مميز فى مركز خط الوسط الذى يلعب فيه النني ولربما يهدد مشاركاته مع المدفعجية ، كانت لتشاكا تصريحات حول زميله . اللاعب الذى جاء بصفقة بلغت حوالى 45 مليون جنيه استرليني قادما من النادى الألماني مونشنجلادباخ تحدث عن النني وذلك خلال مقابلة نشرت بواسطة الموقع الالكتورنى الخاص بالأرسنال ، أعرب فيها عن سعادته بالانضمام للمدفعجية متطلعا للعب بجوار النني والذى يعرفه بشكل جيد وأضاف :

اعرف محمد النني ، لقد انتقل لبازل عندما انتقلت إلى مونشنجلادباخ ، وشقيقي لعب معه في بازل وشاهده كثيرا مع الفريق السويسري .

وعلى صعيد آخر حيث زيارة النني لمسقط رأسه بمدينة المحلة وافتتاحه لأكاديمية هناك ، فقد كانت للزيارة أصداءا كبرى بين عشاقه وأبناء بلده . حيث أن أحد محبى اللاعب كان قد دخل فى نوبة بكاء عقب لقاءه به وقد قام النني بالتصوير معه واحتواءه . أيضا كان للاعب حديثا مع محمود الشناوى الذى كان مديرا فنيا لفريق غزل المحلة ، حدثه فيه على إنقاذ الكرة المحلاوية مما هى فيه الآن بعد التدهور الذى شهدته .

الشناوى أفصح عن حديثه مع نجم الأرسنال أيضا وقال أن اللاعب أبدى دهشته مما يحدث لهذا النادى وكيف كن أداؤه بهذا الشكل فى الدوري المصري ، وتساءل عن من المسئول فيما يحدث للفريق . الشناوى من جانبه وضح أن سبب ذلك يكمن فى التغييرات التى طرأت على النادى من تعاقب الإدارات وهو ما اوصل الأمور فى النادى لهذا المستوى . يذكر أن محمود الشناوى قد استطاع خلال فترة توليه تدريب المحلة من إيصال الفريق لنهائى بطولة كأس مصر لمدة 3 مرات .

يذكر أن النني من المقرر انضمامه غد السبت مع باقى زملائه المحترفين لمعسكر المنتخب الذى يستعد لملاقاة نظيره التنزاني يوم 4 يونيو المقبل ، ضمن الجولة المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2017 بالجابون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *