الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاربعاء 4/1/2017 : مقتل الرجل الثانى فى تنظيم داعش إثر غارة جوية لطائرة من دون طيار على الرقة
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الاربعاء 4/1/2017 : مقتل الرجل الثانى فى تنظيم داعش إثر غارة جوية لطائرة من دون طيار على الرقة

نتابع لكم اهم اخبار داعش اليوم الاربعاء الموافق 4 من شهر يناير الجارى لعام 2017 حيث تم الإعلان عن مقتل الرجل الثانى فى تنظيم داعش الملقب بـ”أبو حمزة رياضيات” إثر غارة جوية لطائرة من دون طيار على مدينة الرقة السورية .

ونشرت الصحف العربية التفاصيل التالية :

مقتل الرجل الثانى فى تنظيم داعش إثر غارة جوية لطائرة من دون طيار على الرقة

أعلنت مصادر ميدانية فى مدينة الرقة السورية , صباح اليوم الثلاثاء , عن مقتل الرجل الثانى فى تنظيم داعش الملقب بـ”أبو حمزة رياضيات” إثر غارة جوية لطائرة من دون طيار إستهدفته بمدينة الرقة السورية .

وأضافت المصادر أن أبو حمزة يعد المسئول الأول فى قسم التحقيق لداعش فى سوريا ، وأمير ديوان التعليم فى التنظيم , مؤكدة على أن قوات سوريا الديمقراطية تمكنت من السيطرة على عدة قرى فى ريف الرقة الغربى إثر معارك مع مسلحى تنظيم داعش.

مقتل 50 من داعش على أيدى القوات العراقية فى صلاح الدين

تمكنت قوات من الجيش العراقى والحشد الشعبى ، أمس الثلاثاء ، من القيام بتدمير مفارز لتنظيم “داعش” , بعد أن تمكنت من التسلل إلى مركز الناحية وقتلت 35من عناصر التنظيم .

حيث كانت تقوم بعمليات تمشيط للمنطقة من مصفى “بيجي” باتجاه ناحية مكحول بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق , كما تمكنت من تدمير  10 سيارات مفخخة وقتل 15 انتحاريا من “داعش” وفجرت 15 عبوة ناسفة .

واعلنت وزارة الدفاع العراقية أن القوات فتحت طريق بغداد -الموصل أمام حركة السيارات وفرضت قوات الأمن سيطرتها على المنطقة.

كما قامت بقصف مفرزة صواريخ “كورنت” سيارة مسلحة برشاش وبناية محصنة فى جبال مكحول ودمرتهما ، وعثرت القوات على أنفاق كانت يستخدمها عناصر داعش للتنقل والاختبار والمناورة ودمرت أيضا مخازن عتاد عسكرى لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *