الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 4/1/2017 : مرتضى يكشف عن تشكيل الجهاز الفني للفريق ودويدار يؤجل ملف الرحيل
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 4/1/2017 : مرتضى يكشف عن تشكيل الجهاز الفني للفريق ودويدار يؤجل ملف الرحيل

نقم لكم آخر أخبار الزمالك اليوم ، والتي سنتناول فيها مستجدات مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي . بالإضافة إلى آخر أخبار لاعبي الفريق المهاجم باسم مرسي ، والمدافع أحمد دويدار .

مرتضى يعلن استمرار محمد حلمي في الجهاز الفني

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مصير الجهاز الفني للفريق ، حيث أعلن عن استمرار المدرب محمد حلمي في منصبه كمديراً فنياً للفريق . وأضاف خلال تصريحات لقناة “ON Sport” إن حلمي قرر البقاء مع الزمالك ، عقب الجلسة التي عقدها معه مساء الثلاثاء ، مشيراً إلى أنه تمسك بتواجد إسماعيل يوسف كمديراً للكرة .

وأفراد الجهاز الفني للفريق أوضح مرتضى :

تشكيل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم حُسم بشكل نهائي، وهو الكابتن محمد حلمي، المدير الفني، إسماعيل يوسف مديرًا للكرة، وخلفًا لمحمد صلاح المدرب العام أحد من الثنائى نبيل محمود أو خالد جلال، وخلفًا لعلاء عبد الغني أحد الثنائي محمد صبري أو تامر عبد الحميد، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد المقصود محلل أداء للفريق الأبيض .

وأضاف إنه سيتم عقد اليوم اجتماع مع حلمي ، للاستقرار على باقي أعضاء لجهاز بشكل نهائي .

شاهد تصريحات مرتضى من الدقيقة 4:10

مرتضى ينتقد كوبر بسبب باسم مرسي

انتقد مرتضى منصور هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية بسبب عدم ضمه للمهاجم باسم مرسي في قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالحابون والتي ستنطلق يوم 14 من الشهر الجاري .

واتهم مرتضى كوبر باستبعاد مرسي تحت مسمى البلطجة ، لأنه مستاء منه وليس لأي سبب فني ، متسائلاً عن بديل اللاعب في البطولة . وأشار رئيس القلعة البيضاء أنه يعالج باسم نفسياً في الوقت الحالي ، مضيفاً أن لو كوبر أخرجه من القائمة لسبب فني لكان تقبل الأمر لكن السبب هو أنه استبعده لاستياءه منه .

أحمد دويدار يؤجل مصيره مع الزمالك لما بعد أمم إفريقيا

كشف أحمد دويدار مدافع فريق الزمالك عن مصيره مع الفريق في الفترة القبلة ، في ظل الأنباء التي تم تداولها في الفترة الماضية من اقترابه من الرحيل عن الأبيض . وأوضح اللاعب في تصريحات لقناة “ON Sport” أنه أجل ملف رحيله عن الزمالك ، حتى انتهاء المنتخب الوطني من مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وأضاف إنه يمتلك عروضاً من العديد من الأندية ، لكنه يفضل التركيز في الوقت الحالي مع المنتخب حيث يتواجد معه حالياً في معسكره استعداداً للبطولة ، على أن ينهي موقفه من البقاء في صفوف الأبيض أو الرحيل خلال جلسة سيعقدها مع مرتضى منصور . وعبر اللاعب عن سعادته بانضمامه لمعسكر المنتخب ونيله ثقة المدير افني هيكتور كوبر ، متمنياً أن يظهر بمستوى جيد في البطولة وأن يكون عند حسن ظن الجهاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *