الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 4/1/2017 : النادي يكشف عن إصابة فيرمايلين وإيتوربي ينهي الكشف الطبي في تورينو
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 4/1/2017 : النادي يكشف عن إصابة فيرمايلين وإيتوربي ينهي الكشف الطبي في تورينو

نقدم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، والذي يواصل اليوم تدريباته استعداداً لاستئناف منافسات الدوري الإيطالي ، بمباراة يوم الأحد المقبل أمام جنوي . وسيكون هذا اللقاء هو الأول الذي سيغيب فيه المصري محمد صلاح عن المشاركة مع فريقه ، حيث يتواجد حالياً بمعسكر المنتخب الوطني بأحد الفنادق في القاهرة استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل .

وسيخوض صلاح مع المنتخب في نفس اليوم (الأحد المقبل) لقاءاً ودياً أمام المنتخب التونسي ، ليكون بمثابة تجهيز أخير للفراعنة قبل السفر إلى الجابون للمشاركة في البطولة . والآن مع آخر مستجدات النادي :

روما يكشف عن إصابة فيرمايلين

نشر الموقع الرسمي لنادي روما بياناً يوضح فيه تفاصيل غياب مدافعه توماس فيرمايلين ، عن المران الجماعي للفريق بالأمس والتي أجريت بالمركز التدريبي في “تريجوريا” . حيث أشار إن اللاعب أصيب في ربلة الساق اليسرى ، على أن يتم تقييم حالته لاحقاً .

وأضاف بيان النادي غنه بعض إجراء بعض الفحوصات لفيرمايلين تبين وجود تورم في العضلة النعلية ، وسيتم تقييم إصابته لمعرفة كونها كدمة من عدمه بالإضافة إلى مدة غيابه عن الفريق . وأشارت بعض الصحف الإيطالية أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في لقاء جنوي في الأسبوع المقبل ، حيث ستحتاج الإصابة وقتاً للتعافي .

 

إيتوربي ينهي الكشف الطبي في تورينو

أنه جناح فريق روما اللاعب خوان إيتوربي الكشف الطبي بنادي تورينو ، وذلك تمهيداً للانضمام إلأى صفوفه في موسم انتقالات الشتاء الجاري والذي افتتحت أبوابه رسمياً بالأمس . وعقب إنهاء اللاعب للكشف ، اجتمع مع المدير الفني لفريق تورينو سينيسا ميهايلوفيتش ، والتقط معه صورة نشرها على حساباته بمواقع التواصلف الاجتماعي .

ولم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل التعاقد سواء المدة أو مبلغ الصفقة ، لكن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن إيتوربي سينتقل على سبيل الإعارة بشكل مجاني بشرط أن يدفع تورينو راتبه كاملاً ، مع إمكانية شراءه نهائياً في الصيف المقبل في مقابل 12 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *