الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 4/1/2017 : ماروتا يتحدث عن تمديد ديبالا وآخر عروض اللاعبين بيانيتش وساندرو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 4/1/2017 : ماروتا يتحدث عن تمديد ديبالا وآخر عروض اللاعبين بيانيتش وساندرو

نقدم لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، والتي ستناول فيها اليوم آخر تصريحات بيبي ماروتا المدير العام للنادي ، وحديثه حول فشل إتمام صفقة فيتسل ، بالإضافة لتمديد نجم الفريق الأرجنتيني . أيضاً سنستعرض مسجدات الميركاتو الشتوي ، والذي فتحت أبوابه رسمياً بالأمس .

ماروتا يكشف عن مفاوضات التمديد مع ديبالا

نفى بيبي ماروتا ما تردد بشأن وجود خلافات بين النادي ونجم الفريق الأرجنتيني باوبو ديبالا ، حول مفاوضات تمديد تعاقده . وأشار كاروتا في تصريحات نشرها موقع “توتو يوفي” أن علاقة النادي باللاعب أكثر من ممتازة ، مشدداً على أن مفاوضات التمديد تسير بشكل جيد .

وتطرق ماروتا لفشل النادي في إتمام صفقة لاعب الوسط البلجيكي أكسيل فيتسل للمرة الثانية ، وانتقاله المفاجئ إلى الدوري الصيني حيث قال :

لا يوجد لدينا اي مشكلة، نحن نشعر بالسعادة بقائمة الفريق الحالية، وعلينا ألا ننسى أن كلاوديو ماركيزيو عاد الآن للمشاركة مع الفريق، بينما في الصيف كان موقفه لايزال غامضًا ومن الصعب التكهن بموعد حدوث ذلك .

ونفى خلال تصريحاته وجود أي مفاوضات مع لاعب فريق أتالانتا روبيرتو جاليارديني ، والذي انتقل إلى نادي إنتر ميلان ، في صفقة اعتبرتها بعض الصحف الإيطالية صدمة أخرةى بعد صدمة عدم نجاح التعاقد مع فيتسل .

وأضاف :

أنه لاعب جيد دون شك ولكنه مختلف تماماً عما نبحث عنه ولهذا لم نفاوضه مطلقاً . لدينا ستيفانو ستورارو، ورولاندو ماندراجورا، وماريو ليمينا يقومون بنفس دوره ولهذا لم يكن في اعتبارنا ضمه مطلقاً .

تشيلسي يخطط لخطف ساندرو

أكد موقع “كالتشيو ميركانتو” أن مسئولي نادي تشيلسي الإنجليزي ، يخططون للحصول على خدمات لاعب يوفنتوس أليكس ساندرو ، وذلك عقب الأموال الطائلة التي حصل عيها النادي بعد انتقال لاعبه البرازيلي أوسكار إلى نادي شانجهاي الصيني . وبالرغم من أن الموقف المتوقع من اليوفي هو رفض رحيل ساندرو عن الفريق لكن الموقع أشار إن تشيلسي سيحاول التعاقد معه .

ساندرو انتقل إلى يوفنتوس في عام 2015 قادماً من فريق بورتو البرتغالي في مقابل 26 مليون يورو ، وتمكن من تقديم مستويات متميز مع الفريق كجناح أيسر . واستطاع اللاعب خلال المويم الحالي تسجيل هدف واحد مع صناع 3 آخرين ، خلال مشاركته في 17 مباراة . ويرغب اليوفي في إبقاء ساندرو خاصة مع تقدم عمر اللاعب باتريس إيفرا ،بالإضافة لسعيه هذا الموسم للحفاظ على ثنائية الدوري والكأس ، ومحاولة تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزانة النادي منذ عام 1996 .

فينجر يحاول في تعاقد مستحيل مع بيانيتش 

يحاول المدرب الفرنسي لفريق أرسنال أرسن فينجر ، التعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس ميراليم بيانيتش بالرغم من صعوبة تحقيق ذلك . وكانت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أشارت في تقريرها ، أن فينجر يسعى لتوفير لاعب وسط لفريقه بديلاً للإسباني سانتي كازولا ، وذلك من خلال الحصول على خدمات بيانيتش في مقابل 35 مليون يورو خلال انتقالات الشتاء الجاري .

وأوضحت الصحيفة أن ثمة تصالات جرت بين الناديين ، لبحث إمكانية عقد الصفقة ولكن الأمر يبدو مستحيلاً ، في ظل اعتماد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس على بيانيتش بالرغم من عدم ظهوره بنفس المستوى الذي كان عليه في فريقه السابق روما .

رسمياً رينكون أول صفقات يوفنتوس في الميركاتو الشتوي

أتم بالأمس نادي يوفنتوس رسمياً أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي ، بتعاقده مع توماس رينكون لاعب فريق جنوي في مقابل 8 ملايين يورو . وأشار البيان الرسمي الذي نشره النادي أن التعاقد يمتد حتى يونيو من عام 2020 ، ليتم تسجيل اللاعب كأول صفقة للنادي .

وكان اللاعب قد انضم لتدريبات الفريق منذ يومين ، بعدما خضع للكشف الطبي بالمركز الطبي للناددي واجتازه بنجاح ، لبنضم للفريق ويتمرن معه ، قبل فتح باب الانتقالات الشتوية والذي بدء رسمياً بالأمس فقط ، ليسجل يوفنتوس اللاعب رسمياً كأول تعاقد له في الشتاء . ويعد رينكون هو أول لاعب فنزويلي ينتقل للعب في صفوف يوفنتوس .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *