الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يكشف عن المدرب الجديد للزمالك وحقيقة التفاوض مع باولو
مرتضى منصور يكشف عن المدرب الجديد للزمالك وحقيقة التفاوض مع باولو
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن المدرب الجديد للزمالك وحقيقة التفاوض مع باولو

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن شروط التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق . حيث أوضح خلال تصريحات لقناة “ON Sport” إن النادي نظراً للظروف الاقتصاي التي تمر بها البلاد من ارتفاع لسعر الدولار بالنسبة للجنيه ، فلن يتقاضى المدرب الأجنبي راتبه إلا بالجنيه المصري .

وأشار مرتضى أنه تتم المفاوضات في الوقت الحالي للتعاقد مع مدريبن ، جنسياتهم ما بين برازيلي وروماني وفرنسي ، مضيفاً أن الفرنسي فسنتي كالديرون هو الأقرب لتولي المسئولية الفنية للأبيض . وعن مصير محمد حلمي المدرب الحالي للفريق ، فأوضح مرتضى أنه لا يزال يتمتع بكافة الصلاحيات سواء رغبته في الاستمرار في استكمال مهمته مع الفريق من عدمها .

وتابع رئيس القلعة البيضاء حديثه بأن حلمي طلب حال استمرار في تدريب الزمالك ، أن يظل إسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة في جهازه المعاون . وكان مرتضى قد عرض على حلمي منعاً للحرج أن يرحل تيجانا من الجهاز الفني ، وذلك بعدما تداولت أنباء أنه يقوم بالتجسس على أفراد الجهاز ، ولكنه صمم على تواجده .

وأضاف :

وقولت له لو عايز تمشيه مافيش مشاكل، لأن إسماعيل يوسف مش جوز أمى الله يرحمها، ومعنديش حد بيتجسس على حد .

وتطرق مرتضى في تصريحاته التليفزيونية إلى مهاجم فريق سموحة حسام باولو ، حيث أكد أن لديه رغبة في ضمه للفريق لكن في حالة تنازل الفريق السكندري عنه مجاناً ، وذلك في نهاية الموسم الجاري وليس في انتقالات الشتاء بشهر يناير . وبرر مرتضى ذلك بأنه تجري مفاوضات في الوقت الحالي ، للتعاقد مع مهاجم أوروبي .

وتحدث مرتضى عن رئيس نادي سموحة فرج عامر ، والذي وصفه بأنه يماطل في التعاقدات قائلاً :

فرج عامر قطه بجمل، لو طلب لاعب يقول بـ5 جنيه ولو طلبت منه لاعب يقولك 20 مليون يورو.. براحته .

وبالنسبة لمهاجم الفريق أحمد جعفر ، فطالب مرتضلى ببقاءه في الفريق لأنه لاعب موهوب . واختتم حديثه بما أشيع حول رحيل أحمد دويدار قائلاً :

بقول لدويدار إهمد .. لو الإسماعيلي أو الاتحاد هيخدوك إعارة ماشي أنا معنديش مشاكل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *