الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يطلب مهلة إضافية لحسم موقفه من التجديد مع الزمالك
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يطلب مهلة إضافية لحسم موقفه من التجديد مع الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، إن مهاجم الفريق باسم مرسي طلب اليوم مهلة إصافية حتى بوم الأحد المقبل ، لحسم مصيره من التجديد مع الأبيض . وكان مرتضى منصور رئيس النادي قد أكد أنه سيتم عقد جلسة مساء اليوم الثلاثاء مع اللاعب ، وذلك لتحديد موقفه من تمديد تعاقده والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري .

وكان باسم قد أعلن في تصريحات سابقة عن نيته للتجديد مع الزمالك ، وذلك عقب تلقيه لعرض احتراف في الدوري الصيني . وأجل اللاعب التوقيع مع الفريق انتظاراً لوصول العرض الصيني بشكل رسمي ، مشيراً إلى أنه سيقوم بالتمديد فعلاقته بالنادي ليست فقط بالعقود والأوراق .

وأضاف إنه سيجدد للفريق في يناير على أن يرحل عن صفوف الفريق إما في انتقالات الشتاء أو نهاية العام ، وذلك على سبيل الإعارة ، مشدداً على أنه لا يقدم على أي خطوة إلا عن طريق الزمالك فقط . وأوضح اللاعب أن علاقته بالأبيض كبيرة ، فهو صاحب الفضل في شهرته ولمعان اسمه وظهوره بهذا المستوى بعدما انتقل إليه من نادي الإنتاج الحربي ، وتحقيقه مع الأبيض العديد من الإنجازات أبرزها ثنائية الدوري والكأس في الموسم قبل الماضي وحصده لقب هدف الفريق .

يذكر أن قائمة المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي أعلنها المدير الفني هيكتور كوبر ، قد شهدت استبعاد باسم مرسي بعدما ظل متواجداً بها طوال الفترة الماضية . وأبدى اللاعب حزنه عن عدم انضمامه لمعسكر المنتخب ، مشيراً إلى أن تواجده في صفوف الفراعنة يرتبط بقناعات المدير الفني ، واختتم اللاعب حديثه لقناة “ON Soprt” مع الإعلامي “سيف زاهر” ، بتمنيه التوفيق للمنتخب في مشواره بالبطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *