الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2016 اون لاين برقم الجلوس محافظة جنوب سيناء
شهادة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2016 اون لاين برقم الجلوس محافظة جنوب سيناء

فى إطار متابعتنا لنتائج الطلاب نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى لعام 2016 لطلبة وطالبات محافظة جنوب سيناء برقم الجلوس من خلال موقعنا تطبيقات وهواتف مباشرة .

إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب جنوب سيناء 2016 :

أكد السيد سويلم , وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء , أمس الخميس , أن اللواء خالد فودة , محافظ جنوب سيناء , قد قام بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لطلبة المحافظة .

حيث تم الإعلان عنها أمس عقب ساعات قليلة من إنهاء إعتمادها , مؤكداً على أن هناك صورا من النتيجة سيتم إرسالها للإدارات التعليمية ولإذاعة جنوب سيناء وللبوابة الإلكترونية للمحافظة لإعلان النتيجة للطلاب .

وأضاف سويلم أنه كان قد شدد على إعطاء كل طالب حقه أثناء التصحيح ورصد الدرجات , فى طار حرصه على أن تأتى النتيجة لتعكس المستوى التعليمى الحقيقى للطالب .

كما اكد على أن هناك لجنة لاستلام التظلمات فى الفترة المسموح بها طبقا للوائح والقوانين التى تقرها وزارة التربية والتعليم من أجل ضمان رضاء كل طالب عن النتيجة الخاصه به دوم زيادة أو نقصان .

تجدر الإشارة إلى أن كنترول الشهادة الإعدادية يترأسه أحمد عبد العظيم , مدير إدارة الجودة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة , والذى حرص على إتمام رصد ومراجعة درجات الإمتحانات بصورة دقيقة .

طريقة معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادى :

وفور إعلان نتيجة طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية لمحافظة جنوب سيتاء , قامت بعض المواقع الوهمية بوضع روابط دعائية ليست لها أى علاقة بالحصول على النتيجة مما آثارر إستياء العديد من الطلاب وأولياء أمورهم .

لذلك حرصنا نحن أسرة موقع تطبيقات وهواتف على تقديم رابط مباشر يمكن من خلاله الحصول على النتائج بسهولة بإستخدام رقم الجلوس الخاص بالطلاب من هنــــــــــــا .

كما يمكنكم ترك تعليق لدينا وسوف نتولى مهمة الحصول على النتيجة لكافة طلابنا الأعزاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *