الرئيسية / اخبار الرياضة / إرسال قائمة المنتخب الإفريقية النهائية خلال 24 ساعة
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

إرسال قائمة المنتخب الإفريقية النهائية خلال 24 ساعة

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، على إرسال قائمة المنتخب الإفريقية النهائية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” خلال الـ24 ساعة المقبلة . وكان الكاف قد حدد يوم الأربعاء المقبل موعداً نهائياً لإرسال المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستضم 23 لاعباً وإلا سيتم توقيع غرامة قدرها 19 ألف دولار بما يوازي 361 ألف جنيه مصري .

ويخوض لاعبو المنتخب معسكراً في أحد فناق القاهرة ، لليوم الثالث على التوالي حيث يتدرب اللاعبون باستاد القاهرة مساءاً . ويتواجد حالياً في المعسكر 27 لاعباً كان كوبر قد اختارهم في قائمة المنتخب الأولية ، ولكن من المنتظر أن يتم غداً استبعاد 4 لاعبين من القائمة .

وتشير التقارير أن الرباعي الذي سيتم استبعاده من القائمة هم الحارس محمد عواد (الإسماعيلي) ،  أحمد جمعة (لاعب المصري) ، حمادة طلبة (لاعب المصري) ومحمد إبراهيم (لاعب الزمالك) .

وكان من المفترض أن يتم إرسال قائمة المنتخب اليوم الثلاثاء ، لكن تم التأجيل للغد بسبب مدافع فريق الأهلي أحمد حجازي . حيث أن اللاعب لم يكتمل شفاءه حتى الآن ، ومن المقرر أن يخضع اليوم لاختبار طبي لتحديد حالته وإمكانية مشاركته في بطولة أمم إفريقيا من عدمها . ويعاني حجازي من شد في العضلة الخلفية ، لذا استبعد من التدريبات الجماعية للمنتخب ، ويؤدي في القوت الحالي بعض التدريبات التأهيلية منفرداً .

يذكر أن بطولبة كأس الأمم الإفريقية ستقام في الفترة ما بين 14 يناير و5 فبراير المقبل ، وسيخوض المنتخب مباراة ودية قبل المشاكة في البطولة ، ستكون أمام المنتخب التونسي وستقام يوم الأحد المقبل كآخر إعداد للفراعنة .

وهذه هي قائمة المنتخب الحالية والتي تضم 27 لاعباً :

حراس المرمى :  عصام الحضري، شريف إكرامي، أحمد الشناوي، محمد عواد أما اللاعبين فكالتالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *