الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يخضع اللاعبين لبعض القياسات الخاصة بعد انتهاء الراحة السلبية
ودية الأهلي غداً أمام فريق سكر الحوامدية بعد اعتذار كيلوباترا
مران فريق الأهلي "صورة أرشيفية"

الأهلي يخضع اللاعبين لبعض القياسات الخاصة بعد انتهاء الراحة السلبية

أكد دكتور خالد محمود طبيب فريق الأهلي ، إن اللاعبين سيتم إخضاعهم لبعض القياسات الخاصة المتعلقة بالوزن والدوهن ، ستتم بإشراف طبيب التغذية بالفريق دكتور هاني وهبة ، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية من التدريبات . وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري ، قد منح اللاعبين راحة من المران ، عقب مباراة القمة أمام الزمالك والتي أقيمت مساء 29 ديسمبر الماضي في ختام لقاءات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز .

وأشار طبيب الأهلي أن تلك القياسات هي إجراء طبيعي معتاد ، يقوم به الجهاز الفني عقب كل فترة راحة يحل عليها اللاعبون ، مشيراً إلى ثقته الكاملة في اللاعبين وقدرتهم على الحفاظ على معدلات لياقتهم البدنية ، لما يحملونه من خبرات تمكنهم من فعل ذلك . ويأتي هذا الإجراء لمساعد مدرب الأحمال البدنية التونسي أنيس الشعلاني ، من أجل إمداده بكافة المعلومات البدنية الخاصة بالفريق وبكل لاعب من فترة إلى أخرى .

وسيتم استئناف التدريبات يوم 6 يناير الجاري ، استعداداً لمنافسات الدور الثاني من الدوري . وستتوقف المسابقة بسبب مشاركة المنتخب الزطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل . وخلال تلك الفترة سيتدرب لاعبو الأهلي ، للتجهيز لأول لقاء رسمي سيجمهم بالزمالك ، يوم 10 فبراير المقبل في كأس السوبر المصري والذي سيقام في الإمارات .

يذكر أن حسام البدري قد غادر صباح اليوم إلى كندا لقضاء إجازته بصحبة أسرته المقيمة هناك ، على أن يعود إلى القاهرة يوم 12 يناير الجاري ، ليقادة تدريبات الفريق استعداداً للقاء السوبر . وسيقيم النادي عقب العودة للتدريبات معسكراً خارجياً ، ولكن لم يتم الاستقرار على كافة تفاصيله بعد على أن يكون في دولة الإمارات بعد موافقة الشركة الراعية للنادي “صلة” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *