الرئيسية / اخبار الرياضة / سعيد المولد ينهي أزمته ويعود للأهلي السعودي لمدة 4 مواسم
سعيد المولد عقب التوقيع مع النادي الأهلي السعودي

سعيد المولد ينهي أزمته ويعود للأهلي السعودي لمدة 4 مواسم

بعد صراع طويل وتصريحات وقضايا مع المحكمة الرياضية الدولة “كاس” دامت لمدة عامين ، تمكن اللاعب سعيد المولد من العودة إلى فريقه الأهلي السعودي ، بعدما أعلن النادي رسمياً عن التعاقد معه لمدة 4 مواسم تنتهي في عام 2021 بمقبل 3 ملايين ريال سعودي عن الموسم الواحد .

وكان المولد قد أحدث ضجة كبرى بعدما وقع لنادي الاتحاد السعودي ثم تراجع عن قراره ، ليرخج في تصريخحات صحفية ويؤكد أن وكيل أعماله هو من غرر به وأخفى عنه عرض الأهلي السعودي ، لتستمر القضية على مدار عامين إلى أن انتهت كافة الخلافات بانضمام اللاعب للأهلي .

وشهد توقيع العقود مع المولد أحمد المرزوق رئيس نادي الأهلي السعودي ، والذي تقدم بالشكر للأمير خالد بن عبد الله لدعمه للملكي . وعبر اللاعب عن سعادته باعودة للأهلي ناديه القديم ، مشدداً على أن الانضمام إليه كان رغبته الدائمة . ووعد اللاعب جماهير الملكي بمساعدة الفريق في المحافطة على البطولات التي حققها الفريق في الموسم الماضي ، وذلك من خلال مساندتهم والتكتيك الفني .

وأضاف المولد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي :

إن شاء الله أكون على قدر الطموح والتشجيع والمؤازرة التي نلتها خاصة من جماهير النادي الأهلي، وأودّ أن أشكر الأمير خالد بن عبدالله، صاحب الفضل الأول في عودتي، والأميرين فهد بن خالد، وفيصل بن عبدالله، وأحمد المرزوقي رئيس النادي، وإدارة الأهلي، على التعامل الراقي والسهولة والمصداقية .

يذكر أن سعيد المولد يبلغ من العمر 25 عاماً وخاض مع الأهلي السعود 25 مباراة ، ثم وقع لنادي الاتحاد السعودي غريم الأهلي التقليدي في عام 2015 ، ثم رفض اللعب له . وانتقل بعدها للاحتراف في نادي فارنزي البرتغالي ، ثن عاد لدور جميل بتعاقده مع فريق الرائد في بداية الموسم الجاري .

وتمكن اللاعب مع الرائد من المشاركة في 12 مباراة بالدوري ، سجل خلالها هدفين أحدهما في شباك الاتحاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *