الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يستقر على إقامة وديته مع بازل السويسري في الصيف المقبل
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

الزمالك يستقر على إقامة وديته مع بازل السويسري في الصيف المقبل

استقر مسئولي نادي الزمالك على إقامة ودية الفريق أمام بازل السويسري ، في الصيف المقبل وذلك بعدما كان من المفترض أن يعقد اللقاء في شهر يناير الجاري . وتأتي المباراة في إطار العقد المبرم بين الناديين ، ضمن صفقة انتقال اللاعب عمر جابر ، من الزمالك إلى بازل والتي تمت في انتقالات الصيف الماضي .

وينص التعاقد بين الزمالك وبازل في صفقة جابر ، على أن تتم الصفقة في مقابل مليون و650 ألف يورو ، مع حصول القلعة البيضاء على نسبة 15% من عائد بيع اللاعب في المستقبل لأي ناد ، وإقامة مباراة ودية بين الفريقين . واتفق الطرفان على تأجيل الودية من يناير لتتم في الصيف ، بسبب ازدحام جدول فريق بازل السويسري وهو ما تم إبلاغ الزمالك به .

يذكر أن فريق الزمالك يشهد حالياً فترة راحة من التدريبات تستمر لمدة إسبوع ، عقب مباراة القمة أمام الأهلي والتي خسرها بهدفين نظيفين في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وستتوقف المسابقة حتى يوم 10 فبراير المقبل بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير . ثم ستنطلق منافسات الدور الثاني ، بلقاء مع الأهلي في مباراة كأس اسوبر المصري والتي ستقام في دولة الإمارات .

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك معسكراً خلال فترة التوقف في المغرب ، بعد موافقة الشركة الراعية للنادي “بريزنتيشن” عليه . وسيتم المعسكر كدورة ودية في الفترة ما بين 11 و 20 يناير الجاري . وينظم الدورة نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي ، والذي أرسل دعودة لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لحضور الدورة كضيف شرف للبطولة . وسيكون مع الدفاع الحسني والزمالك في هذا الدورة ، كلا من نادي النجم الساحلي التونسي ونادي وفاق سطيف الجزائري .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *