الرئيسية / اخبار الرياضة / النني وصلاح ينضمان لمعسكر المنتخب استعداداً لأمم إفريقيا
النني وصلاح ينضمان لمعسكر المنتخب استعداداً لأمم إفريقيا
صلاح والنني

النني وصلاح ينضمان لمعسكر المنتخب استعداداً لأمم إفريقيا

يخوض منتخب مصر في تمام الساعة السادسة مساءاً مرانهم الثالث ، على استاد القاهرة بوذلك استعداداً لودية منتخب تونس والتي ستقام يوم الأحد المقبل ، كإعداد نهائي للفراعنة قبل المشاركة في بطوبة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام في الفترة ما بين 14 يناير وحتى 5 فبراير .

وينضم اليوم الثاني النني وصلاح للمرة الأولى في معسكر المنتخب ، والذي انطلق في 1 يناير الجاري . وعاد محمد النني إلى القاهرة قادماً من لندن ، بعد انتها مشاركته مع فريقه أرسنال الإنجليزي . بينما جاء انضمام محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي ، بعد قضاءه لإجازاة أعياد الميلاد .

وانضم اليوم لمعسكر الفراعنة مع النني وصلاح ، المحترفين رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي . بذلك يكون عدد اللاعبين المتواجدين في معسكر المنتخب 26 لاعباً ، ويتبقى من قائمة الفراعنة التي أعلن عنها المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر المدير الفني للفريق لاعب واحد وهو أحمد المحمدي المحترف في صفوف هال سيتي الإنجليزي ، والذي سينضم غداً للمعسكر .

وسيخضع النني وصلاح اليوم لتحليل DNA والذي من خلاله سيتم المكشف عن قدرتهما على الاستشفاء ، بالإضافة إلى مدى احتمالية إصاباتهما وطرق الوقاية . وطبقاً لنتيحة التحليل ، سيتم وضع برنامج غذائي مناسب لكل لاعب .

ومن المنتظر أن يستقر الجهاز الفني للمنتخب على القائمة النهائية ، والتي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” خلال الساعات المقبلة . وحدد الكاف موعد الأربعاء المقبل آخر يوم لإرسال القائمة ، والتي لابد وأن تضم 23 لاعباً مما سيجعل الجهاز الفني يستبعد 4 لاعبين من المتواجدين في المعكسر الحالي . وتشير التقارير أن الرباعي المحتمل استبعاده سيكون أحمد جمعة ، حمادة طلبة ، الحارس محمد عواد وحمادة طلبة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *