الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى اونلاين مجانا بالرقم
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى اونلاين مجانا بالرقم

تعد فاتورة التليفون الارضى من أكثر الموضوعات بحثاً على شبكة الإنترنت , حيث أن معرفة قيمتها يعد من أهم ما يشغل بال عملاء شركة المصرية للاتصالات .

ومن المعروف أن شركة المصرية للاتصالات تعد من كبرى شركات الإتصالات التى توجد فى الشرق الأوسط , حيث تعمل طيلة الوقت على توفير كل ما يلبى الراحة لعملاءها الكرام .

ويعتبر التليفون الأرضى من الخدمات التي لا يمكن للمواطنين الاستغناء عنها لانه هذه الخدمة الان موجودة بكل بيت ، وذلك بسبب حاجة المواطنين إلى توصيل خطوط الإنترنت الخاصة بشركة تى داتا والتي هي مدمجة مع خطوط ‏الشركة المصرية للاتصالات.

وهناك فرق بسيط بين شبكة التليفون الارضى وشبكة المحمول , حيث تأتى خدمات التليفون الأرضى بدرجة عالية من النقاء دون أى تشويش ولا يمكن إنقطاع الخدمة بسهولة .

وقد تداولت العديد من الأخبار خلال الفترة القليلة الماضية والتى أشارت إلى أن وزارة الاتصالات تنوي رفع قيمة الاشتراك ورفع سعر الدقيقة للاتصال باستخدام التليفون الأرضى .

وكذلك رفع أسعار الفواتير مما جعل الكثير من المواطنين  ‏يشعرون بالضيق والقلق نتيجة الخوف من رفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي وانتقدوا ذلك بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

إلا أن خرجت الشركة لتنفى كل ما تم تداوله وتؤكد أن الأسعار كما هى ولا يوجد أى زيادات , وأطلقت موقع إلكترونى رسمى لها ليضم كافة المعلومات والخدمات التى توفرها الشركة لهم والتى أهمها طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع :

حول طريقة الإستعلام عن الفاتورة من الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــا , وإدخال كود المحافظة التابع لها الرقم وررقم التليفون المراد الإستعلام عنه ثم النقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *