الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة جنوب سيناء الترم الثاني اون لاين
شهادة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة جنوب سيناء الترم الثاني اون لاين

ننشر لكم متابعى موقع تطبيقات وهواتف نتيجة الشهدة الابتدائية 2016 لطلبة وطالبات محافظة جنوب سيناء للفصل الدراسى الثانى من خلال رابط مباشر , متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق .

محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 :

قام اللواء خالد فودة , محافظ جنوب سيناء , أمس الخميس , بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية للفصل الدراسى الثانى لعام 2016 , حيث وصلت نسبة النجاح لطلبة الشهادة الإبتدائية 91.8% .

وقد قدم اللواء فودة كامل تهنئته لطلبة وطالبات محافظة جنوب سيناء بهذه النتيجة المشرفة , مؤكدا اهتمام المحافظة بالمنظومة التعليمية .

كما حث المحافظ الطلاب على التفوق والنهوض بالعملية التعليمية التى سوف تساهم فى تقدم المجتمع المصرى , مشيراً إلى أن العام المقبل  سوف يتم افتتاح 15 مدرسة جديدة .

وتوجه بالشكر إلى قيادات القوات المسلحة لقيامهم بتسليمهم عدد 840 ديسك للفصول الجديدة , بالإضافة إلى إشادته بدور هيئة الأبنية التعليمية الذى لا يمكن الإغفال عنه.

وأضاف المحافظ أن هناك صور من النتيجة سوف يتم إرسالها للإدارات التعليمية ولإذاعة جنوب سيناء وللبوابة الالكترونية للمحافظة لإعلان النتيجة للطلاب فى أسرع وقت ممكن .

مشيراً إلى أن هناك لجنة لاستلام التظلمات فى الفترة المسموح بها طبقا للوائح والقوانين الذى أقرتها الوزارة , حتى يأخذ كل طالب حقه فى زيادة أو نقصان .

والجدير بالذكر أن كنترول الشهادة الابتدائية يترأسه مصطفى عمارة , مدير إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة , بينما كنترول الشهادة الإعدادية يترأسه أحمد عبد العظيم , مدير إدارة الجودة بالمديرية.

طريقة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 :

للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 لطلبة وطالبات محافظة جنوب سيناء يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــــا , أو ترك تعليق لدينا أسفل المقال بالإسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بالحصول على النتجة الخاصة بكل طالب , متمنيم لهم جميعاً دوان النجاح والتوفيق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *