الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : قوات الجيش الوطنى تتمكن من صد هجوماً للحوثيين فى الجوف
اخبار اليمن
اخبار اليمن

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : قوات الجيش الوطنى تتمكن من صد هجوماً للحوثيين فى الجوف

نعرض اهم اخبار اليمن التى تم نشرها فى الصحف العربية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3/1/2017 حيث إشتملت الأخبار على تمكن قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف بصد هجوماً كبيراً شنته الميليشيات الحوثية على منطقة ملحان ووادي سداح جنوب غرب مديرية المصلوب .

وتضمنت التفاصيل التى نشرها المواقع العربية التالى :

قوات الجيش الوطنى تتمكن من صد هجوماً للحوثيين فى الجوف

تمكنت قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف , شمال شرق اليمن ,صباح اليوم الثلاثاء , بصد هجوم كبير قامت بشنه الميليشيات الحوثية وقوات صالح على منطقة ملحان ووادي سداح جنوب غرب مديرية المصلوب .

وصرح مصدر من قوات المقاومة اليمنية بأن رجال الجيش والمقاومة كانوا فى أتم الاستعداد حين بدأ الهجوم الذي استمر لساعات حيث تمكنوا من قتل وجرح العديد من افراد المليشيات واغتنام عدد من الأسلحة وصد الهجوم بالكامل .

يذكر أن جبهة المصلوب تعد من أهم الجبهات التى توجد في محافظة الجوف اليمنية نظراً لكونها ذات حدود جبلية مع محافظة صنعاء , وكذلك فهي أقرب الجبهات لمحافظة عمران حيث لايفصل بين مديرية المصلوب ومحافظة عمران إلا مديرية المطمة فقط .

نجاه المتحدث الرسمى للمقاومة اليمنية فى صنعاء أثناء إستهدافه

أكدت مصادر من المقاومة الشعبية اليمنية , اليوم الثلاثاء , على تعرض المتحدث الرسمى بإسم المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء الشيخ ” عبد الله الشندقي ” لمحاولة إغتيال.

حيث قام بتنفيذها مجهولون قرب المجمع الحكومي بمدينة مأرب , إلا أنه تم نجاه منها , حيث قام مسلحون مجهولون بإطلاق  النار على سيارته التي كان يقودها شقيقه قرب المجمع الحكومي في المحافظة .

وأشار إلى أن شقيقه قد أصيب بجروح فى قدمه  فيما لم يكن ” الشندقى ” على متن السيارة مما أسفر عن نجاته من الحادث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *