الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : القوات الحوثية تختطف صحفياً من أحد النقاط الأمنية في محافظة تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : القوات الحوثية تختطف صحفياً من أحد النقاط الأمنية في محافظة تعز

ننشر اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء الموافق 3/1/2017 التى تم نشرها فى الصحف العربية حيث تضمنت قيام القوات الحوثية بإختطاف صحفياً من أحد النقاط الأمنية في محافظة تعز، جنوب غرب اليمن .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

القوات الحوثية تختطف صحفياً من أحد النقاط الأمنية في محافظة تعز

قامت ميليشيات الحوثى وصالح ، أمس الاثنين ، بإختطاف صحفياً من أحد النقاط الأمنية التى توجد فى محافظة تعز اليمنية والتى توجد  جنوب غرب اليمن .

وأضاف المصدر أن مسلحين حوثيين قد قاموا بإيقاف الصحفى تيسير السامعى فى إحدى النقاط الأمنية فى مديرية دمنة خدير بمحافظة تعز ؛ عندما كان عائداً من مقر عمله .

حيث قاموا باختطافه واقتياده إلى منطقة مجهولة , مؤكداً على ان هذا الصحفى يعد غير محسوب على أى من طرفى الأزمة في اليمن ، وأنه ترك العمل الصحفى واستمر في وظيفته الحكومية في مكتب الصحة  .

ورجح المصدر أن إختطافه يمكن أن يكون بسبب وجود بعض الموالين لجماعة الحوثى وصالح كان قد وشى لقيادات ميدانية حوثية فى المنطقة بأن تيسير يعمل صحفياً ويُراسل مواقع إخبارية ، رغم أنه متوقف عن مزاولة الصحافة منذ أن سيطر الحوثيون على المنطقة .

والجدير بالذكر أن الصحفييه فى الأراضى اليمنية يعيشون أوضاعاً صعبة فى ظروف حرجة , وتتهم النقابة الميليشيات الحوثية بقيامهم باحتجاز 16 صحفياً فى سجونهم، فيما يختطف تنظيم «القاعدة» اثنين آخرين.

وإستكمالاً لممارسات الحوثيين بالأراضى اليمنية فقد أكدت مصادر محلية على أن مقاتلى جماعة الحوثى وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح قد قاموا بإستهداف جنوب ذباب بعدد من القذائف المدفعية لمواقع وتجمعات مقاتلي المقاومة الشعبية والقوات الحكومية

مما اسفر عن زيادة حجم الخسائر البشرية والمادية في صفوف القوات المستهدفة في حين تحدثت مصادر الحوثي عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بين مقاتلي المقاومة والقوات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *