الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 3/1/2017 : الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع ممثلى كبرى الجمعيات الأهلية فى الصحة والتعليم والغذاء اليوم
نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة النتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة موقع اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 3/1/2017 : الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع ممثلى كبرى الجمعيات الأهلية فى الصحة والتعليم والغذاء اليوم

نشرت اليوم السابع الثلاثاء الموافق 3/1/2017 عدد من التفاصيل والمستجدات الهامة حول اخر اخبر مصر والتى تضمنت عقد الرئيس السيسى لقاءاً مع ممثلى كبرى الجمعيات الأهلية التى تعمل فى مجالات الصحة والتعليم والتشغيل والغذاء والعشوائيات.

وجاءت التفاصيل التى نشرتها اليوم السابع فى التالى :

الرئيس السيسى يعقد لقاءاً مع ممثلى كبرى الجمعيات الأهلية فى الصحة والتعليم والغذاء اليوم

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 3/1/2017 أن يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , لقاءاً مع ممثلى كبرى الجمعيات الأهلية التى تعمل فى مجالات الصحة والتعليم والتشغيل والغذاء والعشوائيات.

وذلك من أجل مناقشة سبل تطوير المجالات المتنوعة فى مصر والتى على رأسها الصحة والتعليم وتوفير الغذاء والدواء بأسعار مناسبة والحد من إنتشار العشوائيات التى من زادت خلال السنوات الماضية .

ويأتى هذا الإجتماع فى إطار اللقاءات التى يقوم بها الرئيس السيسى منذ بداية العام الذى يرغب فى أن يكون عام من النجاحات المستمرة .

حيث قام أمس الأثنين بعقد إجتماع مع الدكتور أشرف الشرقاوى ، وزير قطاع الأعمال العام ، لمتابعة تطورات عمل الوزارة وتنفيذ خطة إصلاح شركات القطاع العام.

وقد صرح السفير علاء يوسف ، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ، بإن الدكتور أشرف الشرقاوى قد عرض خلال الاجتماع تقريرًا عن تطور تنفيذ خطة الوزارة لإصلاح شركات قطاع الأعمال العام .

موضّحًا أن نتائج القوائم المالية التى اعتمدتها الجمعيات العمومية للشركات التابعة للقطاع، عقب مراجعتها من جانب الجهاز المركزى للمحاسبات أظهرت تحسّنًا فى أداء الشركات التابعة للقطاع .

مشيرًا إلى أن إجمالى إيرادات تلك الشركات بلغ 60.8 مليار جنيه فى العام المالى المنتهى، بزيادة 9.6% عن العام السابق الذى حققت فيه 55.4 مليار جنيه.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن وزير قطاع الأعمال العام كان قد استعرض خلال الاجتماع أيضًا المؤشرات المالية لعدد من الشركات القابضة خلال العام المالى المنتهى , لافتًا إلى ارتفاع إيرادات الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى بنسبة 36% .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *