الرئيسية / تطبيقات / تحديث الماسنجر 2017 الجديد ورابط تنزيله على الهواتف الذكية مجاناً Download Messenger
تحميل برنامج فيس
اون لاين

تحديث الماسنجر 2017 الجديد ورابط تنزيله على الهواتف الذكية مجاناً Download Messenger

نقدم لكم طريقة تنزيل تحديث الماسنجر 2017 الجديد على الهواتف الذكية مجاناً من جوجل بلاى , حيث يعد تطبيق الماسنجر التابع لموقع التواصل الإجتماعى من أهم تطبيقات المحادثات الفورية التى يتم إستخدامها فى مختلف دول العالم بكل سهولة .

يتيح الماسنجر إرسال الرسائل النصية المباشرة من خلال الشات وارسال الصور ومقاطع الفيديو ويمكك التقاط صورة من خلال كاميرا الموبايل وارسالها مباشرة , كما يتضمن البرنامج مجموعة كبيرة جدا من الوجوه التعبيرية المختلفة تناسب جميع الاذواق.

ويوفر تطبيق فيس بوك ماسنجر تحديد المكان الذى يقوم المستخدمين بالتواصل من خلاله عن طريق تحديد المكان والموقع , بالإضافة إلى ادراجه ميزة مكالمات الفيديو المجانية اليه وذلك بشكل رسمى على منصة اندرويد و IOS,

كما يدعم تطبيق فيس بوك ماسنجر اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية لأي صديق حول العالم متصل بالانترنت ويحمل نفس التطبيق علي هاتفه المحمول.

وجاءت هذه الخطوة لتجعل من تطبيق الماسنجر الخاص بالدردشة الفورية منافسا قويا لباقى برامج التراسل والشات الفوري وأبرزها برنامج سكايب و تطبيق واتس اب وبرنامج لاين والكثير من البرامج الأخري المعروفة لمستخدمي الهواتف الذكية.

وأكدت إدارة فيس بوك أن استخدام ميزة مكالمات الفيديو ليس بالأمر الصعب , فكل ما على المستخدم هو أن يقوم بفتح التطبيق من خلال الهاتف الخاص به والضغط على علامة الكاميرا الموجودة بأعلى المحادثة التي يتم إجراءها .

يسعى فيس بوك إلى أن يجعل من السهل على المستخدمين تسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على هواتفهم الذكية الأندرويد دون الحاجة إلى الانتظار لتصل رسالة SMS .

لذلك أطلق موقع التواصل الاجتماعى ميزة جديدة تحمل اسم Instant Verification على أداة Account Kit الخاصة بها، تدعى أنها يمكن أن تسمح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيقات الأندرويد الأخرى ببساطة عن طريق رقم هاتفهم.

والآن يمكنكم تحميل تحديث الماسنجر 2017 من خلال الرابط التالى من هنـــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *