الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : مرتضى منصور يحسم مصير حلمي وباسم وإعلامي سعودي يسخر منه بسبب كهربا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : مرتضى منصور يحسم مصير حلمي وباسم وإعلامي سعودي يسخر منه بسبب كهربا

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك ، والذي يقضي لاعبوه راحة سلبية من التدريبات بعد مباراة القمة أمام الأهلي في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وستناول في أخبار اليوم مستجدات المدرب الأجنبي الجديد للفريق خلفاً لمحمد حلمي ، بالإضافة لآخر تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي حول ملف التجديد للاعبين والراحلين في انتقالات الشتاء .

اليوم الفرصة الأخيرة لباسم مرسي لحسم موقفه من التجديد

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أنه بعث برسالة مع عضو مجلس إدارة النادي أحمد مرتضى ، ليوجهها لمهاجم الفريق باسم مرسي . وأوضح مرتضى خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء الأنوار” على قناة “ON Sport” إنه أبلغ أحمد بأن على باسم أن يحسم اليوم موقفه من التجديد مع الفريق ، مشيراً إلأى أن النادي لا يقف على أي لاعب .

وبالنسبة لمصير الزامبي إيمانويل مايوكا فأوضح مرتضى إن وكيله أخبره بأنه سيحضر عرضاً خارجياً في الأيام القادمة ، على أن يحدث هذا في أقرب وقت وذلك قبل موعد الإعلان عن القائمة الإفريقية .

وأضاف :

لو اللاعب طلب الحصول على مستحقاته كاملة فلن يرحل وسيستمر مع الزمالك، وهشغله بيهم يكوى ويغسل هدوم اللاعبين، وأنا فى الحاجات دى مقرف.. لكن بالأدب والاحترام نفسخ العقد .

مرتضى يحدد مصير محمد حلمي من الاستمرار في تدريب الفريق

تطرق مرتضى منصور خلال تصريحات لقناة “ON Sport” لمصير المدير الفني للفريق محمد حلمي ، بعدما تلقى اتصالاً هاتفياً من مدرب منتخب الشباب النيجيري إيمانويل أمونيكي لتولي تدريب الفريق . حيث أوح مرتضى أن أمونيكي كان أحد أبرز اللاعبين السابقين في الزمالك ، مشيراً إلى أنه أصبح ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الأبيض ، مع كلا من الروماني ماريوس سوموديكا والفرنسي باتريس كارتيرون والبرتغالي جوزيه روماو .

وأضاف مرتضى إنه كان من المفترض أن يعلن حلمي عن موقفه النهائي بشأن الاستمرار من عدمه في تدريب الفريق ، وأوضح إن مدته في التفكير قد انتهت وعليه فإنه يجب اليوم أن يحضر للمقر النادي من أجل أن يحدد موقفه ، مشيراً إلى أنه في حالة اتخاذه قرار البقاء مع الأبيض ، فسيتعين عليه اختيار أفراد جهازه المعاون .

الزمالك يدرس إلغاء منصب مدير الكرة بالفريق

يدرس مسئولي نادي الزمالك إلغاء منصب مدير الكرة بالفريق نهائياً ، خلال التشكيل الجديد لأفراد الجهاز الفني المنتظر أن يتم إعلانه في الفترة المقبلة . وتأتي نية مجلس إدارة النادي في الاستغناء عن إسماعيل يوسف صاحب هذا المنصب في الوقت الحالي ، ليطرح اسم أشرف قاسم لتولي المنصب مع منصب المدرب العام ولكنه يعمل مديراً فنياً لفريق الدخلية مما يمنع حدوث ذلك .

إعلامي سعودي شهير يسخر من مرتضى بسبب كهربا

سخر الإعلامي السعودي الشهير وليد الفراج مقدم برنامج “أكشن يا دوري” على قناة ” MBC Action” من مرتضى منصور ، وذلك بعد طلب الأخير لمبلغ 40 مليون يورو مقابل بيع لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا المعار حالياً إلى فريق الاتحاد السعودي . وأضاف الفراج أن طلب مرتضى لهذا المبلغ لبيع كهربا ، يعني ما يوزاي 200 مليون ريال سعودي خلال 5 مواسم ليحصل عن الموسم الواحد مبلغاً وقدره 40 مليون ريال سعودي .

وتابع الفراج :

إذا كان كهربا لاعب عالمي يستحق هذا المبلغ ، لذلك إذا عاد للزمالك يجب على النادي الأبيض أن يعطيه مبلغا كبيرا وليكن نصف المبلغ الذي طلبه مرتضى منصور أي 100 مليون ريال بما يعادل 520 مليون جنيه مصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *