الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته للقاء إشبيلية والنادي يحدد سعر بيع الكولومبي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته للقاء إشبيلية والنادي يحدد سعر بيع الكولومبي

يختتم فريق ريال مدريد تدريباته اليوم ، استعداداً لمباراته المرتقبة غداً أمام إشبيلية في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا . وسيعقد ظهر اليوم زين الدين زيجان المدير الفني للفريق ، مؤتمراً صحفياً للكشف عن قائمة لاعبيه لمباراة الغد ، والإدلاء ببعض التصريحات حول مستجدات الفريق عقب فترة عطلة أعياد الميلاد .

والجولة التالية هي آخر أخبار نادي ريال مدريد ، والتي نتناول فيها المبادرة التي أطلقها ، بالإضافة إلى مستجدات مصير المدافع بيبي والكولومبي خميس رودريجيز .

الملكي يقوم بدوره الاجتماعي بمبادرة خاصة للأطفال

انطلاقاً من دور نادي ريال مدريج الإسباني المجتمعي ، تم لإإطلاق مبادرة من أجل الأطفال المتواجدين في المستشفيات وأماكن الرعاية ، وذلك من أجل الاحتفال معهم بمناسبة أعياد الميلاد ومشاركتهم الفرحة . وأكد إيميلو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي ، أن التواجد دخل قلعة السانتياجو برنابيو هو حلم للملايين ، نظراً للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق .

وحول المباراة صرح :

قررنا إطلاق مبادرة من أجل الأطفال في أعياد الميلاد من أجل الاحتفال بتلك المناسبة المميزة، كانت هناك فكرة من العديد داخل النادي واتفقنا على أن يكون هناك ما يقرب من 2000 هدية من خلال الريال لنعطيها للأطفال المتواجدين في المستشفيات و الأماكن التي يتواجد بها الأطفال لرعايتهم .

الملكي يحدد سعر بيع نجمه الكولومبي في الميركاتو الشتوي

حدد نادي ريال مدريد سعر استغناءه عن لاعب الفريق الكولومبي خميس رودريجيز ، وذلك بعدما استفسر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن قيمته رغبة منه في التعاقد معه خلال انتقالات الشتاء . وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الملكي لا يمانع من الاستغناء عن اللاعب في مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ، بالرغم من أن والد اللاعب خلال تصريحات سابقة أشار أن رودريجيز لا يرغب في مغادرة النادي .

ويسعى مانشستر يونايتد لضم رودريجيز ، بالرغم من تخمة الفريق باللاعبين في مركز وراء رأس الحربة ، وهم مخيتريان وبوجبا وماتا بالإضافة لوجود الثاني راشفورد وروني . والجدير بالذكر أن وكيل أعمال رودريجيز هو نفسه مدير أعمال جوزيه مورينيو ، الم\ير الفني لفريق المان يونايتتد واسمه خورخي منديز .

هيبي الصيني يرفع عرضه لبيبي 

نشر موقع “iusport” أن نادي هيبي شينا فورتون الصيني قد قام برفع عرضه ، من أجل الحصول على خدمات مدافع ريال مدريد كليبر بيبي والذي سينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي . ولم يتمكن حتى الآن الملكي من التوصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد التعاقد ، لاختلاف الثنائي حول مدة التعاقد . ويحق لبيبي التفاوض مع أي ناد الآن بفترة الانتقالات الشتوية ، حتى يحدد وجهته المقبلة في ينيو المقبل .

وأشار الموقع أن النادي الصيني مستعد لرفع المقبل المادي للصفقة من 10 إلأى 15 مليون يورو ، من أجل التعاقد مع صاحب الـ33 عاماً والذي بهذا العرض سيتقاضى 3 أضعاف راتبه في الملكي . يذكر أن اللاعب في أكثر من مناسبة قد أعلن عن رغبته في الاعتزال داخل ريال مدريد ، لكن الموقع أوضح أن بيبي قد يفكر في هذا الأمر مجدداً بعد هذا العرض الضخم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *