الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : إيتوربي على أبواب الرحيل والنادي يتقرب من ضم خيسي وتهنئة خاصة لصلاح
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : إيتوربي على أبواب الرحيل والنادي يتقرب من ضم خيسي وتهنئة خاصة لصلاح

يواصل فريق روما الإيطالي استعداداته التدريبية اليوم ، بعدما استأنفها بالأمس عقب انتهاء عطلة أعياد الميلاد . ويستعد الفريق للعودة لأجواء منافسات الكالتشيو ، حيث سيخوض مباراته يوم الأحد أمام جنوي . بينما ينضم محمد صلاح اليوم لمعسكر المنتخب الوطني ، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

وسنقدم لكم في ملخصنا آخر أخبار لاعبي الفريق محمد صلاح وخوان إيتوربي ، بالإضافة لمستجدات بديل صلاح .

إيتوربي يقترب من الرحيل عن روما

أقترب جناج فريق روما خوان إيتوربي من الرحيل عن صفوف فريقه خلال انتقالات الشتاء ، والتي ستفتح أبوابها اليوم . وأشارت شبكة “سكاي سبورت” في نسختها الإيطالية أن اللاعب اقترب من الانضمام إلى فريق تورينو ، حيث سيخضع اللاعب للكشف الطبي في تورينو تمهيداً لإتمام التعاقد بعدما توصل الطرفان لاتفاق حول تفاصيل الصفقة .

وأضافت أن إيتوربي سينتقل إلى تورينو على سبيل الإعارة دون حصول روما على أي مقابل مادي من الصفقة ، بشرط واحد أن يتم تحمل راتب اللاعب كاملاً مع وجود بند في التعاقد يسمح بشراءه بشكل نهائي خلال موسم انتقالات الصيف المقبل في مقابل 12,5 مليون يورو .

وسيكون إيتوربي هو ثالث مهاجم يتعاقد معه نادي تورينو ، بعدما سبق وأن ضم الثنائي ياجو فالكي وآدم لياييتش خلال الصيف الماضي .

خيسي يقترب من الانضمام إلى روما

أكدت صحيفة “لا بروفنسيا ” أن نادي روما اقترب من ضم لاعب باريس سان جيرمان خيسي رودريجيز في انتقالات الشتاء ، وذلك بعدما قدم عرضه للنادي الفرنسي بحوالي 3 ملايين يورو ، من أجل استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر . وكان روما يبحث عن بديل يعوض المصر محمد صلاح خلال الشتاء ، حيث سيغيب صلاح عن المشاركة مع فريقه لتواجده مع منتخبه الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام هذا الشهر .

وأضافت الصحيفة أن روما سيتحمل بالإضافة لمبلغ الصفقة راتب خيسي صاحب الـ23 عاماً ، وهو ما فشل فيه نادي لاس بالماس والذي كان يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب . يذكر أن خيسي انتقل إلى سان جيرمان قادماً من ريال مدريد في الصيف الماضي بمقابل 25 مليون يورو ، ولكنه لم يتمكن سوى من تسجيل هدف واحد خلال 9 مباريات .

تهنئة خاصة من روما لمحمد صلاح

هنأ الموقع الرسمي لروما اللاعب محمد صلاح ، عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق ع عام 2016 والتي منالها عقب حصوله على أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء الذي طرحه النادي على جماهيره . وتفوق صلاح في الاستفتاء ، على الخماسي ناينجولان ومانولاس ودجيكو وبيروتي وفلورينزي .

يذكر أن صلاح سجل مع روما طوال عام 2016 حوالي 19 هدفاً ، منهم 8 أهداف أحرزها خلال الموسم الجاري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *