الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : صدمة جديدة بعد فيتسل وآخر مستجدات الميركاتو الشتوي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 3/1/2017 : صدمة جديدة بعد فيتسل وآخر مستجدات الميركاتو الشتوي

نقدم لكم آخر أخبار يوفنتوس الإيطالي ، والتي سنستعرض فيها اليوم مستجدات الميركاتو الشتوي ، بالإضافة إلى آخر أخبار لاعبي الفريق ماريو ماندزوكيتش وسيميوني زازا ، والصدمة الثانية للنادي بعد صدمة البلجيكي أكسيل فيتسل .

يوفنتوس يرفض العرض الصيني لرحيل ماندزوكيتش

أشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أنا نادي يوفنتوس رفض العرض الصيني المقدم من نادي تيانجين كوانجيان ، من أجل ضم مهاجم الفريق ماريو ماندزوكيتش في مقابل 28 مليون يورو . وأضافت الصحيفة أن اللاعب والنادي رفضا العرض ، من النادي الذي يدربه الإيطالي كانافارو وهو ما حسم الأمور .

نفس النادي الصيني هو الذي خطف اللاعب البلجيكي أكسيل فيتسل من يوفنتوس ، والذي كان قريباً من ضمه في انتقالات الشتاء من نادي زينيت بطرسبرج الروسي لكن تدخل الصيني أفشل الصفقة ، التي كان يحاول اليوفي عقدها منذ الصيف الماضي حيث كان فيتسل يخضع للكشف الطبي في النادي من أجل إتمام التعاقد ، ولكن ناديه زينيت عطل الصفقة في اللحظات الأخيرة .

والد زازا يتحدث عن مصيره ابنه مع يوفنتوس

أكد والد لاعب يوفنتوس سيميوني زازا وهو وكيل أعماله في نفس الوقت ، أن ابنه يمتلك عروضاً إيطالية للرحيل من الفريق في انتقالات الشتاء ، وذلك بعدما تسبب رحيل المدرب الإيطالي لفريق فالنسيا تشيزاري برانديللي ، في تعثر انضمامه للنادي الإسباني .

وقال وكيل زازا في تصريحات نشرها موقع “توتو ميركاتو ويب” :

سيموني زازا سيعود إلى يوفنتوس دون شك ولن يستمر مع وست هام يونايتد، ونحن نشعر بالهدوء بشأن المستقبل ونبحث عن استغلال أفضل الفرص المتاحة .

يوفنتوس يجدد اهتمامه بلاعب فولفسبرج الألماني

أكدت صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية أنا نادي يوفنتوس ، قد جدد اهتمامه بالتعاقد مع لاعب فريق فولفسبورج الألماني لويس جوستافو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد فشل النادي في ضم فيتسل ، يسعى لتدعيم الوسط بعد رحيل بول بوجبا في الصيف الماضي وهو ما يبحث عنه مع جوستافو .

وكان اليوفي قد حاول في الصيف الماضي التعاقد مع جوستافو حينما كان لاعباً في بايرن ميونخ الألماني وذلك بانتقالات الشصيف الماضي ، لكن الفنادي فشل في إتمام الصفقة بسبب طلبه للتعاقد في قبل يومين فقط من غلق باب الميركاتو الصيفي . ويسعى يوفنتوس لاستعارة اللاعب صاحب الـ29 عاماً حتى نهاية الموسم في مقابل 15 مليون يورو ، مع وجود خيار بشراءه نهائياً بعد انتهاء الموسم .

يذكر أن جوستافو قد أبدى اهتمامه بالانضمام إلى أندية الدوري الإيطالي في وقت سابق حيث قال :

لقد قلت إني أريد تجربة شيء مختلف ولكني لم أوفق في ذلك . كانت هناك استفسارت من إنتر ولكنها لم تعد كذلك، بينما وقع اتصال مع مسؤولي يوفنتوس خلال الميركاتو الماضي ولكنه جاء قبل إغلاق باب الانتقالات بيومين، كان الوقت متأخر جدًا .

يوفنتوس يتلقى صدمة جديدة بعد فيتسل

تلقى نادي يوفنتوس صدمة جديدة مع بداية فتح أبواب موسم انتقالات الشتاء اليوم ، وذلك عقب صدمة انضمام اللاعب البلجيكي أكسيل فيتسل إلى أحد الأندية الصينية . وأشارت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية أن النادي فوجئ ، بتوصل نادي إنتر ميلان لاتفاق مع مسئولي نادي أتالانتا على ضم اللاعب روبيرتو جاليارديني صاحب الـ22 عاماً ، والذي كان يبسعى اليوفي للتعاقد معه .

وأضافت الصحيفة أن الإنتر سيضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسك ، مع وجود خيار يسمح له بشراءه نهائياً . وكان يوفنتوس يبحث عن ضم لاعب وسط للفريق بعد رحيل بول بوجبا في الصيف الماضي ، وبالرغم من أن النادي تعاقد مع رينكون من نادي جنوي منذ أيام ، لكنه يريد ضم لاعب وسط آخر وكانت مفاوضاته مع الثنائي فيتسل وجاليارديني لكنه فشل في ضم أي منهما .

فيتسل يتحدث عن العرض الصيني وصدمة يوفنتوس

أعطى أكسيل فيتسل لاعب فريق زينت بطرسبرج الروسي صدمة كبرى لنادي يوفنتوس ، بعد أن حسم مصيره بالانتقال إلى نادي جوانجيان الصيني في انتقالات الشتء ، بعد أن كان اليوفي قريباً من ضمه . وبالرغم من إصرار يوفنتوس على ضم فيتسل بعدما فشل في ذلك الصيف الماضي بسبب تعنت إدارة زينيت ، إذا بالعرض الصني المادي يغري فيتسل ليفضله عن اليوفي .

وقال فيتسل صاحب الـ27 عاماً في تصريحات صحيفة :

عدم الانتقال إلى يوفنتوس كان خيارًا صعبًا، لأنه ناد وفريق كبير، ولكن في المقابل كان هناك عرضًا لا يمكنني رفضه من أجل عائلتي . إدارة يوفنتوس تعاملت معي بطريقة لطيفة دائمًا، لا يسعني إلا أن أكون ممتنًا لهم .

وأضاف :

سأشجع يوفنتوس، أتمنى أن يتمكنوا من الفوز بدوري أبطال أوروبا، ثم من يدري، ربما نلتقي في المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *