الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام البدري يزور المقر الرئيسي لأهلي ستورز قبل السفر إلى كندا
حسام البدري يزو الفرع الرئيسي لأهلي ستورز قبل السفر إلى كندا
حسام البدري يتوسط حميدة ورمضان

حسام البدري يزور المقر الرئيسي لأهلي ستورز قبل السفر إلى كندا

قام حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ، بزيارة المقر الرئيسي لمتاجر الأهلي ستورز وذلك قبل سفره إلى كندا ، حيث سيقضي إجازته بصحبة أسرته التي تعيش هناك . وتجمع العديد من جماهير الفريق حول البدري ، خلال زيارته للمكتجر والتقطوا معه بعض الصور التذكارية .

وهنأت الجماهير البدري بعد تمكنه من الفوز في مباراة القمة رقم 113 على فريق الزمالك بهدفين نظيفين ، ليستمر في الابتعاد بصدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز . وأشاد البدري بجودة منتجات أهلي ستورز ، والتي تضاهي مثيلاتها في المتاجر العالمية .

واصطحب البدري في جولته داخل متجر الأهلي ستورز محمد رمضان الرئيس التنفيذي لشركة سبورتا مصر ، بالإِضافة إلى محمد حميدة المدير التنفيذي للشركة . وقام البدري بالتوقيع على عدد من القمصان ، والتي سوف يتم عرضها للبيع في المتجر على أن يذهب عائدها لصالح الأعمال الخيرية ، ومنها التبرع لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال .

ووجه البدري الشكر لكلا من حميدة ورمضان ، مشيراً إلى دور شركة سبورتا الهام مع الفريق ، وحرصها المستمر على تقديم كافة احتاياجاته من الملابس والتجهيزات الرياضية ، ونالت الشركة إشادته أيضاً بفكرة وتصميم الزي الخاص بالأهلي لهذا الموسم .

يذكر أن البدري قد اجتمع مع الجهاز المعاون له ، قبل أن يسافر إلأى كندا ، وذلك للاتفاق على تفاصيل البرنامج الإعدادي للفريق . وأكد أحمد أيوب المدير العام للفريق أنا البدري سيعود إلى القاهرة يوم 12 يناير ، ولكن لاعبو الأحمر سيعودون للتدريبات بدءاً من يوم 7 يناير المقبل ، وهي التدريبات التي سيخوضها خلال فترة توقف مسابقة الدوري .

ومنح الجهاز الفني للاعبين راحة من التدريبات في الوقت الحالي ، لحين استئناف المران استعداداً لمباراة الفريق المقبلة في كأس السوبر المري أمام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل ، والتي ستستضيفها دولة الإمارات .

وهذه بعض الصور الكابتن حسام البدري خلال زيارته لمتجر الأهلي ستورز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *