الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح ينضم غداً لمعسكر المنتخب الوطني استعداداً لأمم إفريقيا
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح ينضم غداً لمعسكر المنتخب الوطني استعداداً لأمم إفريقيا

يعود محمد صلاح اللاعب المحترف في صفوف روما الإيطالي ، في الثامنة والنصف من مساء اليوم إلى القاهرة قادماً من العاصمة البريطانية لندن ، بصحبة أسرته بعد انتهاء إجازته لأعياد الميلاد . ومن المقرر أن ينضم اللاعب غداً إلى معسكر المنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2016 بالجابون ، والتي ستقام في الفترة ما بين 14 يناير و حتى 5 فبراير .

وشهدت الفترة الماضية حصول اللاعب على العديد من الجوائز ، والتي كللت مسيرته الاحترافية الناجحة مع روما طوال عام 2016 . حيث حصد الاعب على جائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف لفريق روما عن عام 2016 ، بعدما نال أعلى نسب التصويت في الاستفتاء الذي طرحه النادي على موقعه الرسمي .

كما أن محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب عربي من جاوب سوكر العالمية لعام 2016 ، والتي تسلمها في حفل ضخم أقيم بمدينة دبي الإماراتية . وعبر اللاعب عن سعادته بالجائزة خلال تصريحات نشرها موقع “روما نيوز” ، والذي أكد إنه يعيش أفضل فتراته الكروية حتى الآن .

وبالأمس فاز اللاعب في استفتاء جديد نشره موقع شبكة “رسويا اليوم” الإخبارية ، حيث فاز بلقب أفضل شخصية عربية عن عام 2016 متفوقاً على رياض محرز النجم الجزائري وتلذي يلعب في صفوف ليستر سيتي الإنجليزي بطل الدوري للموسم الماضي .

ليس هذا فحسب بل تمكن اللاعب من الوصول لرقم قياسي جديد في منافسات الدوري الإيطالي ، حيث يعد أكثر لاعبي المساقة على مدار العام صناعة للفرص التهديفية برصيد 92 فرصة ، وفقاً لما نشرته شبكة “أوبتا” الشهيرة المتخصصة في إعداد الإحصائيات الخاصة بلعبة كرة القدم . ويتفوق اللاعب بصناعته لـ45 فرصة لتسجيل الأهداف ، على نجم إنتر ميلان إيفر بانيجا والذي صنع لفريقه 38 فرصة للتسجيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *